عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الريان القطرى يحسم صفقة بن شرقى استعدادا للمشاركة بدوري أبطال آسيا للنخبة

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تمكن نادي الريان القطري في حسم التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر، وكان اللاعب قد شارك مع الريان الموسم الماضي ولم يتم تجديد تعاقده في البداية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أشرف بن شرقي

وأفادت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن نادي الريان القطري تعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، ويستعد اللاعب للمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتبدأ منافسات دوري أبطال آسيا للنخة في 17 سبتمبر الجاري والمباراة الأولى على ملعب أحمد بن علي.

وحسم الريان القطري التعاقد مع أشرف بن شرقي بعد مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع اللاعب ولكن رحل إلى قطر.

الريان القطري

ويستعد الريان القطري للتعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الفترة المقبلة لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من طرابزون سبور التركي.

وأعلن نادي الريان اليوم الإثنين رحيل اللاعب المغربي سفيان بوفال بجانب اللاعب الإسباني رودريجو مورينيو.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أحمد شوبير: الزمالك مرحب بالتعاقد مع أشرف بن شرقي.. وصفقة أجنبية لتدعيم الهجوم

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات عبر بث مباشر على فيس بوك، قولت لعضو مجلس إدارة في نادي الزمالك أن فيه شخص داخل النادي ومجلس الإدارة وبيخرب النادي والصفقات، بجانب الحرب من خارج نادي الزمالك وحسين لبيب يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك، وتعاقد الزمالك من محمود بن تايج مميز للغاية وهو لاعب رائع، وصفقة الزمالك القادمة هو التعاقد مع مهاجم، وأكمل أحمد شوبير، مد القيد أفاد نادي الزمالك لإبرام العديد من التعاقدات في الفترة المقبلة، وقد يكتفي نادي الزمالك بالصفقات في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع مهاجم أجنبي، وسيتم التعاقد مع العديد من اللاعبين المحليين وممكن التعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط، ولو رحل سامسون أكينولا سيتم التعاقد مع لاعب جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي