عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرا ليكم.. نور النبوي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل 6 شهور بصورة مع صناعه

نور النبوي رفقة صناع
نور النبوي رفقة صناع مسلسل 6 شهور

حرص الفنان نور النبوي على الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل 6 شهور والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الف ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات الأوف سيزون على منصة واتش ات الرقمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

نور النبوي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل 6 شهور 

ونشر نور النبوي صورة له رفقة صناع مسلسل 6 شهور وذلك عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتواجد بها كلا من المخرج مصطفى الصولي، المنتج تامر مرتضى والمنتج مصطفى العوضي، المؤلف عمرو ابو يد والمؤلف احمد هشام ومدير التصوير استاذ احمد ثابت.

نور النبوي رفقة صناع مسلسل 6 شهور 

وعلق نور النوبي على الصورة موجها الشكر لصناع مسلسل 6 شهور، قائلة "شكرا ليكم" وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

نور النبوي يعلن عن بدء تصوير الحريفة 2 

ويعيش نور النبوي حالة من النشاط الفني حيث أعلن منذ قليل عن بدء تصوير مسلسل الحريفة 2 وذلك من خلال منشور عبر موقع انستجرام أيضا، وهو من بطولة أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

نور النبوي 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.

اخر أعمال نور النبوي  

يذكر، ان اخر أعمال نور النبوي كانت من خلال مشاركته في مسلسل امبراطورية ميم والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وشارك في بطولته أيضا كلا من الفنان خالد النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي