عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة عصام صاصا في أحدث ظهور: مبقاش في حاجة تاني اخسرها

زوجة عصام صاصا
زوجة عصام صاصا

شاركت جهاد، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد أزمة زوجها وتصريحاتها المستمرة لفقدانها له بعد حبسه.

زوجة عصام صاصا تشارك صورتها في احدث ظهور 

وظهرت زوجة عصام صاصا وهي مرتدية جيبة مخططة بالابيض والأسود، وعليها شميز باللون الابيض مع ترك شعرها منسدلا، وذلك في ستوري رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة: مبقاش في حاجة تاني اخسرها.

منشور زوجة عصام صاصا 

يأتي ذلك بعد الحكم على زوجها عصام صاصا بالحبس سنة في تهمة تزوير توكيل بالشهر العقاري لمحاميه الخاص وذلك مع شخصين آخرين تم الحكم عليهم بالحبس لمدة 3 أعوام.

زوجة عصام صاصا تثير الجدل بتصريحاتها

ويبدوا أن زوجة عصام صاصا لازالت تعاني من أزمة حكم حبس زوجها ولم تتأقلم عليه حتى الان، فدائما ما تخرج وتتحدث عنه بكلمات مؤثرة، حيث قالت في منشورات كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: 5 سنين أعرف عصام وكنا بنكسر بعض ونولع في بعض ونتخانق ونتصالح ومبعدناش عن بعض يوم.. مش عارفه اكمل ازاي ده كابوس.

زوجة عصام صاصا 

وأضافت: عمر ما حاجة كسرتني غير غيابك، والله هتفضل روحي وعمري وحياتي ولو عدى ألف سنة هفضل ادافع عنك ومش هسيب الناس تظلمك ومش هسكت تاني على الظلم وهطلع أتكلم في كل حاجة.

أزمة عصام صاصا 

ويذكر، أنه حالف عصام صاصا الحظ السيء في الفترة الأخيرة، فالبداية كانت مع عودته من إحدى حفلاتها على الطريق الدائري فجرا، ليصطدم بأحد الأشخاص على الطريق الدائري فيدخل في دوامة كبيرة من التحقيق في الامر واكتشاف نسبة تعاطيه المخدرات ومحاولة الصلح مع أهل المتوفي، وبالفعل تمكن من الصلح مع أهل المتوفي لكنه لم يفلت من عقاب تعاطيه لمواد مخدرة والتي ثبتت بتقرير من الطب الشرعي ليحاكم بالسجن 6 أشهر.

وبعدها اتهم في قضية تزوير توكيل عقاري لمحاميه الخاص، وبدأ التحقيق في القضية أيضا ورغم سماع أقواله إلى أنه أخذ حكم بالحب سنة مع الشغل، وهو ما ادخله وادخل محبيه في صدمة كبيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي