عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الريان القطرى يعلن ضم تريزيجيه خلال ساعات بعد خضوعه للفحص الطبى.. تفاصيل

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن خضوع  محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركى، للفحص الطبى فى نادى الريان القطري تمهيداً للإعلان الرسمى عن الصفقة.

تحيا مصر، فيما وذكرت صحيفة "الراية" القطرية، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن ضم اللاعب بشكل رسمي ، قادماً من طرابزون سبور التركي،  وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الرياني خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم  محمود حسن تريزيجيه لصفوف معسكر منتتخب مصر الاول استعدادا لمباراتى كاب فيردى وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا.

نتيجة مباراة طرابزون سبور ورابيد فيينا في الدوري الأوروبي

بدأت مباراة الدور الثالث التمهيدي بين طرابزون سبور ورابيد فيينا في الدوري الأوروبي، بضغط قوي من جانب طرابزون سبور بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتواجد تريزيجيه في التشكيل الأساسي.

وحاول طرابزون سبور التسجيل في الشوط الأول من عمر المباراة لتحقيق التعادل ولكن كانت هناك قوة دفاعية كبيرة من أصحاب الأرض.

وانتهى الشوط الأول بين طرابزون سبور ورابيد فيينا في الدوري الأوروبي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور ورابيد فيينا في الدوري الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة طرابزون سبور ورابيد فيينا في الدوري الأوروبي كان طرابزون سبور يعمل على تسجيل الهدف الأول ولكن دون جديد، وفي الدقيقة 77 سجل رابيد فيينا الهدف الأول وحسم التأهل للدور المقبل، وسجل رابيد فيينا النمساوي من جديد الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وجاءت ثنائية رابيد فيينا في مرمى طرابزون سبور عن طريق ماتياس سايدل وكريستوف لانج، وتعرض لاعب طرابزون سبور بيدرو مالهيرو للطرد في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة طرابزون سبور ورابيد فيينا في الدوري الأوروبي بفوز رابيد فيينا بهدفين مقابل لا شيء والتأهل لدور المجموعات، ويدوع طرابزون سبور منافسات البطولة مبكراً.

تابع موقع تحيا مصر علي