عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد رفقة شقيقه عبد العزيز بعد تعافيه من أزمته الصحية: حمدالله على سلامتك

محمد فؤاد
محمد فؤاد

ظهر الفنان محمد فؤاد منذ قليل في فيديو رفقة شقيقه الحاج عبد العزيز، وذلك بعد تعافيه من أزمته الصحية الاخيرة التي تسببت بأزمة كبيرة للفنان محمد فؤاد عندما تشاجر مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

محمد فؤاد يطمئن الجمهور على شقيقه 

وحرص محمد فؤاد في الفيديو على طمأنت الجمهور على شقيقه وحالته الصحية بعد خروجه من المستشفى وظهر وهو يقبل رأسه ويقول "الحاج عبدالعزيز زي الفل"، وعلق فؤاد على الفيديو الذي نشره موقع تحيا مصر: الحمد لله والشكر لله علي سلامتك يا حاج عبد العزيز ربنا يديك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك، الله أكبر والحمد والشكر لله وحده، الحمد لله.

محمد فؤاد رفقة شقيقه حاج عبد العزيز 

أزمة محمد فؤاد وطبيب عين شمس 

وكان الفنان محمد فؤاد قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية وذلك بعدما انتشر فيديو له وهو يعتدى على أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي الأمر الذي جعل الجمهور يصدم في الفنان الشهير، ولكن بعد ساعات بدأت حقيقة الفيديو تظهر وبدأت الصورة تتضح بشكل كامل، فضلا عن خروج شهود عيان للحديث عن الواقعة.

محمد فؤاد رفقة شقيقه الحاج عبد العزيز 

وظهر بعدها محمد فؤاد في فيديو نشر خلال برنامج على مسؤوليتي للاعلامي أحمد موسى وهو يبادر بالصلح مع الطبيب قائلا: "ده اخ وزي ابني وبقول للسوشيال ميديا بطول هري"، وبعدها أشار محاميه الخاص بأن الفنان لم ولن يتنازل عن القضية ولن يتصالح مع أحد.

وبعد التحقيق مع محمد فؤاد في محكمة الجنايات، استمعت النيابة إلى أقواله وأصدر أمر باخلاء سبيله، والتحقيق مع طبيب عين شمس وأصدر قرار بدفعه غرامة مالية للتطاول على أحد الأشخاص اثناء أداء عمله.

محمد فؤاد في الساحل الشمالي 

وكان قد أحيا محمد فؤاد حفل غنائي في الساحل الشمالي في يوم الخميس الماضي وذلك بعد انتهاء أزمته مع طبيب عين شمس التخصصي، ولكن لمح فؤاد إلى أنه مر بظروف عصيبة في الفترة الماضية وقال خلال الحفل الذي أحياه في الساحل الشمالي: "إيه الجمال ده؟ ده إحنا الأسبوع اللي فات كنا في سواد والله، أقسم بالله منورين".

تابع موقع تحيا مصر علي