عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعود عبد الحميد يشاهد تعادل روما أمام يوفنتوس سلبيا في قمة الدوري الإيطالي

روما ويوفنتوس
روما ويوفنتوس

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، وانتهت مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي في قمة مباريات الجولة الثالثة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويتواجد يوفنتوس مع انتر ميلان في صدارة الدوري، ويفشل روما في تحقيق الانتصار الأول في البطولة حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي كانت هجومية للغاية من جانب يوفنتوس، وكان روما يلعب على الدفاع من أجل عدم استقبال أي أهداف في المباراة.

وفشل يوفنتوس ترجمة سيطرته إلى أهداف في شوط المباراة الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي كان يوفنتوس له الأفضلية أيضا في المواجهة ولكن بدون أي هجمات خطيرة على مرمى الذئاب.

ولم يشارك اللاعب السعودي سعود عبد الحميد في المباراة وظل على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

وكاد روما أن يسجل الهدف الأول في المواجهة مع نهاية المباراة وضغط على يوفنتوس، ولكن كان التعادل السلبي سيد الموقف في المباراة.

لا يتوفر وصف.
روما ويوفنتوس

وانتهت مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي في مباريات الجولة الثالثة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جدول الترتيب بعد مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يتواجد يوفنتوس حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، بينما وصل روما للنقطة الثانية في المركز السابع عشر.

مباريات الدوري الإيطالي

وفي مباراة آخرى تعادل فيورنتينا أمام مونزا بهدفين لكل فريق، وانتصر أودينيزي على كومو بهدف مقابل لا شيء، وانتصر هيلاس فيرونا على جنوى بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي