عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت الديهي: الهدف الرئيسي للحكومة هو بناء الإنسان

الديهي
الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي على عقد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اجتماع لتحديد المناطق الأكثر احتياجا لاستهدافها بحسم جديدة للحماية الاجتماعية.

الإعلامي نشأت الديهي: نحتاج للوصول إلى أهلنا المحتاجين


وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان رئيس الجمهوريه معنى ابراهيم يتحدثوا عن الخاص بالبدايه الجديده للانسان في المناطق الاكثر احتياجا والتي سوف يتم الوصول اليها عن طريق تكافل وكرامه والتحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي وكلنا واحد والاجراءات التي تقوم بها وزاره التموين ووزاره الداخليه ووزاره التضامن الاجتماعي.


واكد الإعلامي نشأت الديهي، على اننا نحتاج الى ان اصل لاهالينا في القرى والمدن والنجوع في المناطق التي لا نستطيع الوصول اليها او الناس الاكثر احتياجا مستدركا ان وزاره التضامن الاجتماعي اليوم تتحدث بشكل علمي من اجل ان يكون هناك كرامه ويعيش مقبول اللهم الفئات مثل الارامل والمطلقات والذين يتم الوصول اليهم من خلال قاعده بيانات.

واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى ان الاجتماع شدد على انه لابد ان نعطي الاكثر احتياجا جرعه وحزمه جديده من الدعم للاسره الاكثر احتياجا مؤكدا على ان الدوله لم تغفل ولن تغفل عن ابنائات المحرومين والمحتاجين.

الإعلامي نشأت الديهي: تم استحداث العديد من الوظائف من قبل جهاز المشروعات الصغيرة

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان باسل رحمي عرض المشروعات التي قام بها جهاز المشروعات الصغيره والمتوسطه ومتناهيه الصغر حيث تم استحداث وظائف وفرص عمل تمويل للمشروعات وأخرى، مؤكدا على ان وزيره التنميه تضع يدها في هذا العمل بعدما كانت محافظة دمياط.

الإعلامي نشأت الديهي: الهدف الرئيسي للحكومة هو بناء الإنسان 


واكد الإعلامي نشأت الديهي، على ان بناء الانسان هو هدف الحكومة خلال هذه المرحلة وتعزيز رفاهيته على حساب برامج رئيسيه بها 18 برنامج فرعي و 139 نشاط رئيسي، مشيرا إلى إنشاء وتطوير 30 مستشفى وضم 8.5 مليون منتفع من تكافل وكرامة والعمالة غير المنتظمة للتأمين الصحى أبرز توجيهات الرئيس السيسي للحكومة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي