عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم محمد عبد المنعم مع نيس في مباراة أنجيه بالدوري الفرنسي؟

فريق نيس
فريق نيس

شارك الدولي المصري محمد عبد المنعم في فوز فريقه نيس على أنجيه في الجولة الثالثة بالدوري الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك عبد المنعم في الدقيقة 68 من عمر المباراة وقدم مستوى جيد وساهم في فوز فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر أرقام محمد صلاح أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.

أرقام محمد عبد المنعم

لعب محمد عبد المنعم 22 دقيقة في المباراة بعد مشاركته في الشوط الثاني، وشتت الكرة بنجاح مرتين، وكانت هناك عرقلة واحدة من المدافع المصري محمد عبد المنعم في المباراة.

وكانت هناك محاولة مرور بالمراوغة من محمد عبد المنعم في المباراة، ولمس الكرة 11 مرة ومررو 3 تمريرات ناجحة من أصل 6 تمريرات في المباراة وبنجاح 50%.

وفاز محمد عبد المنعم بالمبارزات الأرضية مرتين من أصل 3 وكانت هناك محاولة للفوز بالمبارزات الهوائية ولم ينجح فيها.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
فريق نيس

وخسر محمد عبد المنعم الاستحواذ على الكرة 3 مرات وتمت عرقلته مرة واحده، وإجمالا قدم محمد عبد المنعم مباراة جيدة في مشواره الاحترافي مع نيس الفرنسي.

محمد عبد المنعم

ويستعد محمد عبد النعم للانضمام لمعسكر منتخب مصر في الساعات القادمة استعداداً لمباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025.

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

لمس محمد صلاح الكرة 54 مرة في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، ومرر 26 تمريرة صحيحة من أصل 34 في المباراة، وصنع محمد صلاح هدفين في الشوط الأول، وتسبب في إلغاء هدف لصالح الريدز في بداية المواجهة بسبب التسلل، وسجل الهدف الثالث في المباراة لفريقه.

أما صناعة الفرص فصنع محمد صلاح 3 فرص محققه في المباراة وحاول المراوغة في 4 مناسبات ونجح في مرتين، أما الصراع البدني فدخل في 9 صراعات بدنية ونجح في 5 منهم، وللحديث عن العرضيات فقام محمد صلاح بعمل كرة واحدة عرضية ناجحة وجاءت منها الهدف الأول للريدز، ومرر محمد صلاح كرة طولية بنجاح من أصل 2، أما تقييم محمد صلاح في المباراة فكان 9.5 وهو الرقم الأفضل في المباراة وحصل على جائزة أفضل لاعب في المواجهة.

تابع موقع تحيا مصر علي