عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم انتصار بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الـ 12

انتصار
انتصار

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانة انتصار وجائزة الإبداع والتميز عن دورها  بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، لجنة تحكيم ضمن تكريمات المهرجان في دورته الـ 12، جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم  الخاصة بالمهرجان.

المكرمون في مهرجان همسة الدولي للأدب والفنون

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب والفنون الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر برئاسة  الكاتب فتحي الحصري عن إستفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12 تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما  الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق،كمال أبو ريه، محمد محمود.

الفنانة انتصار 

وقال الحصرى شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى ، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين، وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف.

نتائج مهرجان همسة الدولي

وبعد إجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.


جدير بالذكر ان الدورة  الــ 12 تقام يوم السادس من  شهر سبتمبر الجاري  بمتحف الحضارة.

انتصار: الممثل الكوميدي مهم ..وهما معلمين الشغلانة

وسبق وأن تحدثت انتصار خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش عن رأيها في الكثير من الأمور الفنية، وكان أبرزهم رأيها في الكوميديانات في الوسط الفني حيث كشفت عن رأيهاالذي أكدت من خلاله مدى احترامها وشعورها بأهمية الفنانين الكوميديانات في مجال الفن وأهمية الأداور التي يؤدونها، وقالت انتصار في حوارها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “ربنا أعطى الممثل الكوميدي منحة زيادة وهي خفة الدم والقبول، احنا عندنا كوميديانات قليلين لكنهم ثروة وكلهم بيحترموا وبيحبوا بعض”.

وتابعت انتصار حديثها مشيدة بالفنان الكوميدي ومؤكدة على أهميته، كما أشارت إلى عدم وجود غيرة بينهم وبين بعضهم مثل السائد في مجال الفن، وقالت: “بحترم الممثل الكوميدي لأنه مهم وعظيم، والكوميديانات عندنا معلمين وأساتذة وهما ملوك الشغلانة.. غير إن مفيش غيرة بينهم زي الباقي ومبيدخلوش حد دمه تقيل وسطهم”.

تابع موقع تحيا مصر علي