عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: هاني أبو ريدة يقترب من رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. ومحمود طاهر الأقرب لتولي اتحاد الكرة المصري| فيديو

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن ما علمته في البداية أن اتحاد كرة القدم المصري قرر رحيل بيريرا رئيس لجنة الحكام وتكريمه صباح الأحد في مقر الاتحاد ورحيله بعد فترة تواجده لرئاسة لجنة الحكام، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أحمد شوبير

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات في بث مباشر عبر فيس بوك، راتب بيريرا كان 30 ألف دولار ولكن سيكون هناك محمد فاروق القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، وسيتم الاعتماد على خبير أجنبي في الفترة المقبلة من جديد ولكن بعد فترة محمد فاروق، وهناك أعضاء في اتحاد الكرة طالبوا بتواجد جمال الغندور والعديد من الأسماء، ولكن الاستقرار سيكون تواجد خبير أجنبي.

وتابع أحمد شوبير، روجيرو ميكالي موافق أنه يكون مستمر في اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة، ولن يتولى تدريب المنتخب الأولمبي، وطلب أن يكون تعاقده لمدة 4 سنوات، ولو رحل في أي توقيت يحصل على راتبه بالكامل، ولكن اتحاد الكرة المصري يرفض هذا الأمر، وسيتم الاستقرار في الفترة المقبلة.

وزاد أحمد شوبير، محمد يوسف سيكون المدير الفني لفريق حرس الحدود في الفترة المقبلة، ولكن هناك طلبات للمدرب محمد يوسف من أجل تحقيق حلم الاستمرار داخل الدوري الممتاز، ورضا شحاتة رحل عن تدريب فريق السكة الحديد وسيتم تعيين مدرب جديد في الفترة المقبلة.

بث مباشر أحمد شوبير

وأشار أحمد شوبير، العلاقة بين الإسماعيلي والنادي الأهلي كبيرة ورائعة وفي صالح الكرة المصرية، والجميع سعداء بالتقارب بين الأهلي والإسماعيلي، والدراويش يتفاوض مع 12 لاعب في الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

وأردف أحمد شوبير، خلال أسبوعين سيكون هناك قرار بمعرفة موعد انتخابات اتحاد كرة القدم المصري، ومحمود طاهر مرشح للتواجد في رئاسة اتحاد الكرة المصري وما أعلمه بأنه لا يريد التواجد، وهاني أبو ريدة من الممكن أن يتواجد بجانب أحمد مجاهد.

وزاد أحمد شوبير، لا يحق لجمال علام الترشح في الانتخابات المقبلة بجانب بعض الأعضاء، وفي 15 أكتوبر المقبل هناك جمعية عمومية وإذا تم تغيير اللائحة والسماح لمن هم وق الـ 70 سنة للترشح على الرئاسة سيترشح وسيفوز بنسبة كبيرة جداً جداً.

وأكمل أحمد شوبير، هناك حالة من عدم الرضى على أداء باتريس موتسيبي، وهناك من يريد عدم تواجد موتسيبي في الفترة المقبلة، وجياني إنفانتينو سيكون له دور في رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفوزي لقجع له مكانة كبيرة في المغرب ومن الصعب أن يخرج في الفترة المقبلة.

واختتم أحمد شوبير، الشكل العام يقول أن فوزي لقجع سيساند هاني أبو ريدة في الفترة المقبلة لدعم هاني أبو ريدة في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي