عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يسجل في فوز نانت على مونبلييه (1/3) في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي مصطفى محمد، وانتهت مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي بفوز نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في مباراة اليوم بديلا وسجل هدف فريقه الثالث وحسم المباراة وتحقيق الانتصار الثاني في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي

بدأت مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي بتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء، وحاول نانت الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة خارج ملعبه.

وفي الدقيقة 24 سجل ماتيس أبلين الهدف الأول لفريق نانت ليتقدم لفريقه خارج ملعبه في توقيت هام، وحاول مونبلييه الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل ولكن بدون أي حلول.

وتمكن أكور آدامز أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق مونبلييه بعد الضغط المستمر، ويتعادل في مرمى نادي نانت.

وفي الدقيقة 45 حصل نانت على ركلة جزاء وحولها موسيس سيمون بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني، وانتهى الشوط الأول من مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي بتقدم نانت بهدفين مقابل هدف واحد.

لا يتوفر وصف.
مصطفى محمد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي كان مونبلييه يبحث عن التعادل بكل الطرق ولكن دون جديد، وفي الدقيقة 45 شارك مصطفى محمد في المباراة، وتمكن أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85.

وانتهت مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي بفوز نانت على مونبلييه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي

وصل نانت للنقطة السابعة في صدارة الدوري الفرنسي مؤقتا، بينما استمر مونبلييه في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي