عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف وأسيست.. عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على هوفنهايم (1/3) في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني عمر مرموش، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني بفوز فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراة اليوم وصنع هدف فريقه الأول وسجل الهدف الثالث، ويستمر في تقديم المستويات الرائعة مع فريقه في الدوري الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني

بدأت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني بضغط قوي من جانب فرانكفورت لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح هوجو إيكيتيكي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 24 بصناعة رائعة من عمر مرموش.

وحاول فرانكفورت تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول وتمكن هوجو لارسون أن يسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 33 ليتقدم فرانكفورت.

وانتهى الشوط الأول بين آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني بتقدم فرانكفورت بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني كان فريق هوفنهايم له الأفضلية في المباراة وتمكن أندريج كراماريتش أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 54.

لا يتوفر وصف.
عمر مرموش

ولكن عاد عمر مرموش وسجل الهدف الثالث لفريقه سريعا في الدقيقة 56 ويتقدم فرانكفورت على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وخرج عمر مرموش في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد المستوى الرائع في المواجهة وشارك فارس شعيبي بديلا له.

وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني بفوز فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والحصول على أول 3 نقاط في الدوري بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام دورتموند.

تابع موقع تحيا مصر علي