عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة الراحل محمد عبد الوهاب: "زعلانة عشان مجاش ليا في الحلم من فترة.. ومجلس إدارة الأهلي محدش منهم بيسأل عليه" (فيديو)

 والدة الراحل محمد
والدة الراحل محمد عبد الوهاب

يحل في مثل هذا اليوم 31 أغسطس من عام 2006، تلقى الشارع الرياضي صدمة كبيرة بوفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي ،  بعد أزمة قلبية فى التدريبات الصباحية للأهلى باستاد مختار التتش.

تحيا مصر، وتحدثت والدة محمد عبد الوهاب خلال لقاء خاص لـ تحيا مصر:" الله يرحمه الناس كلها فاكرة وبتترحم عليه وهو ميتنسيش بسبب أدبه وأخلاقه اللي كان فيها".

وتابعت والدة محمد عبد الوهاب قائله:" بس أنا زعلانة عشان مجاش ليا في الحلم من فترة ، أخر مره جالي كان مبسوط، وانا متعوده ديماً اروح المقابر على طول".

وعن وفاة أحمد رفعت قالت والدة محمد عبد الوهاب:" وفاة أحمد رفعت أثر عليه عشان هو كان شاب ولسة بيأسس مستقبله، ولكن ده قضاء الله،وربنا يصبر أهله، ويصبرني، لأن الشعور الفقد صعب، وربنا يهون علينا".

ووأصلت والدة محمد عبد الوهاب قائله:" حلمي أن محمد يجيلي فى الحلم، كنت بشوفه على طول لكن معرفش الايام دي مش بيجيلي خالص".

وأستكملت والده محمد عبد الوهاب قائله:" رسالتي ليه أنت مشيت بس ربنا بيحبك وكل الناس فكراك، وربنا يلحقني بيك وأكون جانبك".

وتابعت والدة محمد عبد الواهاب قائله:" أقرب شخص ليه فى النادي الأهلي هو سيد عبد الحفيظ

والدة محمد عبد الوهاب: محدش بيتواصل معايا من مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن بصراحة محدش منهم بيتأخر عليه فى أي حاجة اكون عايزها، كفاية إنهم ديماً فاكرين ذكري رحيله، وصورة موجوده فى النادي دي عندي بالدنيا كلها".

وعن وفاة العامري فاروق نائب النادي الأهلي، ردت قائله:" بصراحة عرفت متأخر عن وفاته، لو كنت عرفت فى وقتها كنت أكيد هؤدي واجب العزاء".

وأختتمت والدة الراحل محمد عبد الوهاب قائله:" بشكر الشعب المصري وجماهير النادي الأهلي، وكل مسؤول النادي الأهلي، واللي لسه فاكرين محمد أبني".

ذكرى رحيل عبد الوهاب

حجز عبد الوهاب، مكانة خاصة في قلوب محبين وعشاق النادي الأهلي، بسبب رفضه للعديد من الإغراءت والعروض المقدمة له في سبيل انضمامه للنادي الأهلي والذي تحقق في موسم 2004.

وقال عبد الوهاب عن الأهلي: "وعدت الأهلي أن أستمر معه.. ولن أخلف وعدي مهما كان الإغراء المادي سأنهي كل شيء مع الظفرة وأستمر بالقميص الأحمر.. مجنون من يفتري على نعمة الأهلي".

بدأ الراحل، مسيرته الكروية مع نادي الألومونيوم، وبعدها قرر حسن شحاتة ضمه للمنتخب ليخوض منافسات بطولة كأس العالم للشباب عام 2003، ثم انتقل لنادي إنبي عن طريق الإعارة من نادي الظفرة، وبعدها تبدأ انطلاقته مع المارد الأحمر، الذي قرر ضمه لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وبعد موسم واحد قرر شراءه من نادي الظفرة بشكل نهائي.

وخطف عبد الزهاب، الأنظار بشدة في بطولة الأمم الإفريقية التي خاضها رفقة المنتخب الوطني عام 2006، وتنبأ له الجميع بمستقبل مشرق، ولكنه لا يكاد ينطلق في أحب الأشياء إلى قلبه، حتى لقى حتفه بسببها.

تابع موقع تحيا مصر علي