عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يعلن استمراره مع الأهلي وينفى مفاوضات نيوم السعودي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

قال بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، أنه مستمر مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ولا توجد أي عروض لرحيله عن الفريق للدوري السعودي أو أي فريق آخر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات بيرسي تاو.

تصريحات بيرسي تاو

وأضاف بيرسي تاو في تصريحات إذاعية اليوم الجمعة لإذاعة "ميترو إف أم" الجنوب أفريقية، أتواجد حاليا في جنوب أفريقيا في منزلي وسعيد بتواجدي مع أسرتي في الفترة الحالية.

وأكمل بيرسي تاو، لقد حصلت على إجازة حقيقة للمرة الأولى منذ فترة كبيرة للغاية، والنادي الأهلي قدم موسم رائع للغاية وحققنا العديد من البطولات وحققنا الأهداف كاملة.

وأشار بيرسي تاو، تعرضت للإصابة في نهاية الموسم الماضي وابتعدت عن الفريق واستمتع بوقتي في مصر مع النادي الأهلي، ولكن أنا مستمر مع الفريق ولا توجد أي عروض للرحيل عن الفريق في الفترة الحالية.

بيرسي تاو من مباراة
بيرسي تاو

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وتابع بيرسي تاو، الأهلي أكد لي بأنني لدي عقد مع الفريق منذ رحيل بيتسو موسيماني وأعرف بأني وقتي للرحيل سيأتي ولكن لا توجد محادثات حاليا للرحيل عن الفريق، ولم أتحدث مع أي فريق في جنوب أفريقيا.

واختتم بيرسي تاو تصريحاته، بالطبع أتمنى أن أعود للعب في جنوب أفريقيا من أجل أن تشاهدني والدتي في الملعب، وأتمتع بعلاقة رائعة مع صن داونز والجميع يحبني، وانتقالي للدوري الإنجليزي كان حلم كبير ولم أحصل على فرصتي كاملة.

واختتم بيرسي تاو، كنت أتمنى البقاء في أوروبا وعدم الرحيل وأردت لعب كرة القدم من جديد وانتقلت للنادي الأهلي والمقابل المالي كان مميز للغاية، ومتعطش للقادم مع الأهلي والفوز بالبطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي