عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس

قيامة عثمان
قيامة عثمان

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، حيث يتحمس لهذا الموسم الكثير من المشاهدين والمتابعين الاساسين للعمل الذي يتم بثه منذ سنوات عديدة، فيعد مسلسل قيامة عثمان هو استكمال لسلسة مسلسلات قيامة ارطغرل.

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس 

حتى الآن لم يتم تحديد موعد رسمي لعرض مسلسل الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس، حيث من المقرر أن يتم عرض العمل أما في شهر سبتمبر أو في شهر أكتوبر المقبل ولكن في اي يوم لم يتم الكشف عن التفاصيل حتى الآن.

مسلسل قيامة عثمان 

وكان قد تحمس الجمهور لمعرفة موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس بعد اعلان صناعه عن انتهاء تصويره ومن المتوقع أن يحظى هذا الموسم بنسب مشاهدة كبيرة خلال فترة عرضه.

مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس 

ومن المقرر أن يرصد الموسم السادس من مسلسل قيامة عثمان وفقا لما رصده موقع تحيا مصر استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.  

مسلسل قيامة عثمان 

ومسلسل قيامة عثمان الموسم السادس من بطولة النجوم بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، ونجوم آخرين.

قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس 

يعد مسلسل قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التركية التاريخية التي تحظى بشعبية كبيرة وتتصدر دائما حديث مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنه العمل يعرض منذ سنوات وتتخطى حلقات أكثر من 500 حلقة ولكن لديه جمهور منذ زمن مرتبط به، لعله أيضا جمهور مسلسل قيامة ارطغرل، ويتم عرض العمل على عدد من القنوات الفضائية والمنصات ومن بين تلك القنوات mbc، موفي التركية، الفجر الجزائرية، فوكس موفي وغيرها من القنوات، فضلا عن عدد من المنصات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وينافس مسلسل قيامة عثمان في الفترة الحالية أمام مسلسل صلاح الدين الايوبي الذي يحظى أيضا هو الآخر بنسب مشاهدة كبيرة وهو ينتمى إلى الدراما التركية التاريخية، وأصبح من أهم المسلسلات التي حازت على اشادات كبيرة في الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي