عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن أشرف: مروان محسن ضحية السوشيال ميديا.. والأهلي لن يتأثر برحيل محمد عبد المنعم

أيمن أشرف
أيمن أشرف

قال أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق، أن المحترف التونسي علي معلول نجم القلعة الحمراء يمتلك عقلية مختلفة ويبحث دائما عن الفوز والانتصارات وإسعاد جماهير النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن أشرف.

تصريحات أيمن أشرف

وأضاف أيمن أشرف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي على شاشة أون تايم سبورتس 2، علي معلول في مكانة آخرى داخل النادي الأهلي ولا يمكن مقارنة أي محترف بعلي معلول إلا بعد أن يقدم ما قدمه مع النادي الأهلي.

وأكمل أيمن أشرف، كنت استمتع بتعليقات جماهير الأهلي على السوشيال ميديا بعد تناقل تعليمات محمد الشناوي لي في المباراة، وأنا والشناوي نتواجد سويا مع بعضنا البعض في قطاع الناشئين.

وزاد أيمن أشرف، لا أحب أن أتذكر مباراة الأهلي وصن داونز "الخماسية" في جنوب أفريقيا لأنها تمثل نقطة سوداء بالنسبة لي ولا أحب أن أتذكرها، أما مروان محسن لاعب الأهلي السابق كان من أفضل المهاجمين ولكن كان ضحية السوشيال ميديا بسبب الهجوم الكبير على اللاعب وقتها.

أيمن أشرف

أيمن أشرف مع محمد الليثي

وأشار أيمن أشرف، في كثير من المباريات كنت استخدم قلبي وحماسي في التعامل مع الكرات أكثر من عقلي، ولكن في الفترة الأخيرة أتعامل بعقلية شديدة في التعامل مع الكرات، وكرة أشرف بن شرقي في مباراة نهائي القرن أمام الزمالك ليست ركلة جزاء، لأن بن شرقي هو من قام بمسك يدي وأسقطني.

وأردف أيمن أشرف، في مباراة المغرب في أمم أفريقيا 2021 تم احتساب ركلة جزاء على منتخب مصر في بداية المباراة بعد تدخل مني في البداية، وبين شوطي المباراة انفعلت على اللاعبين وطلبت منهم اللعب بحماس وقلت لهم "أنا اللي هشيل الليلة وعاوز الكل يلعب ونكسب بدون ضغوط" وبعد نهاية المباراة وتحقيق الفوز أخذنا الموضوع بهزار.

واختتم أيمن أشرف تصريحاته، النادي الأهلي لا يقف على أي لاعب وأتمنى لمحمد عبد المنعم التوفيق في الاحتراف مع نادي نيس الفرنسي، والعائق أمامه فقط سيكون اللغة والتعود على الأجواء، ولكن عبد المنعم يريد اللعب والنجاح في أوروبا وأتمنى له التوفيق وهو قادر على ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي