عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة لشخصية سونيك في مغامرة جديدة.. طرح الإعلان الترويجي لفيلم Sonic the Hedgehog 3

فيلم Sonic the Hedgehog
فيلم Sonic the Hedgehog 3

تم الكشف عن الإعلان الترويجي للفيلم المنتظر Sonic the Hedgehog 3، الذي سيعيد شخصية سونيك المحبوبة إلى الشاشة الكبيرة في مغامرة جديدة ومثيرة هذا الشتاء، ومن المتوقع أن يتم عرضه قريبا بالسينمات العالمية والمصرية بعدها.

الإعلان الترويجية لفيلم Sonic the Hedgehog 3

 يُظهر الإعلان الترويجي الذي رصده موقع تحيا مصر عودة سونيك مع أصدقائه نكلز وتيلز لمواجهة عدو غامض وقوي يُدعى شادو. يمتلك شادو قوى غير عادية تجعل من مواجهته تحديًا غير مسبوق لفريق سونيك، مما يثير الفضول حول كيفية إنقاذهم للعالم.

فيلم Sonic the Hedgehog 3 مبني على لعبة الفيديو الشهيرة من SEGA، ويعد بأن يكون تجربة سينمائية مليئة بالإثارة والتشويق، كما يكشف عن أحداث مدهشة ستجذب المشاهدين من جميع الأعمار.

تفاصيل فيلم Sonic the Hedgehog 3

 يعود جيف فاولر إلى مقعد الإخراج، ويُظهر لمحات من أداء النجم كيانو ريفز في دور شادو، إلى جانب النجوم العائدين جيم كاري، بن شوارتز، إدريس إلبا، وجيمس مارسدن، وتتولى فور ستار فيلمز توزيع الفيلم في دور العرض المصرية.

فيلم Sonic the Hedgehog 3

من ناحية أخرى انطلق فيلم الرعب الجديد CINDERELLA'S REVENGE من إخراج آندي إدواردز، الذي يعيد تقديم الحكاية الكلاسيكية الشهيرة لأميرة ديزني سندريلا بلمسة حديثة ومثيرة، وذلك في عدد من دور العرض السينمائية المصرية حيث من المقرر طرحه في يوم الأربعاء 21 أغسطس.

فيلم Sonic the Hedgehog 3

أفلام عالمية في دور العرض المصرية 

وكانت قد شهدت دور العرض المصرية انطلاق فيلم Chief Of Station والذي دارت احداثه حول رئيس محطة وكالة المخابرات المركزية السابق (آرون إيكهارت) الذي يكتشف أن وفاة زوجته لم تكن حادثًا كما كان يعتقد. ويُجبر على العودة إلى عالم التجسس السري، حيث يتعاون مع المتدرب السابق الذي كان يعمل معه، بالإضافة إلى عميلة متمردة لكشف مؤامرة مظلمة تهدد كل ما كان يعتقد أنه يعرفه.

كما عرض أيضا فيلم THE LAST BREATH والذي يخوض بطولته كلا من النجوم جوليان ساندز، كيم سبييرمان، جاك بار، ألكساندر أرنولد، وإخراج يواكيم هيدن، الذي قدم من قبل فيلم Breaking Surface، ويجمع فيلم THE LAST BREATH  بين أفلام الرعب والتوتر العالي لأفلام الإثارة، على خلفية بحر الكاريبي الجميلة والمرعبة في نفس الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي