عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد أشرف داري: نجلي يحب لقب الصخرة والأهلي الأكبر في أفريقيا ونعشق أبو تريكة

أشرف داري
أشرف داري

قال داري زهير، والد أشرف داري لاعب النادي الأهلي، أنه سعيد بانضمام نجله لصفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد ويتمنى له التوفيق مع المارد الأحمر وتحقيق البطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات والد أشرف داري.

تصريحات والد أشرف داري

وأضاف والد أشرف داري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، أشرف يحب اللعب في المستويات العالية والجميع شاهد ما قدمه في مسيرته الرياضية وهو قادم للنادي الأهلي من أجل الفوز بالبطولات.

وأكمل والد أشرف داري، أشرف سيتواجد مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة والنادي الأهلي قدم عرض قوي ومميز للفريق الفرنسي وأشكرهم على الثقة الكبيرة في أشرف داري وأبارك لهم على الصفقة.

وتابع والد أشرف داري، نتائج دائما الدوري المصري والنادي الأهلي بطل الدوري وله بطولات عديدة، وكنا نتابع محمد أبو تريكة لأنناً حبه كثيراً وأنا سعيد بأني نجلي سيمثل النادي الأهلي بكل صراحة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
Havt ]hvd

والد أشرف داري

وأشار والد أشرف داري، أشرف يحب لقب الصخرة وما أعرفه عن النادي الأهلي دائما بأنه يريد ضم اللاعبين المميزين دائما وهذا هو سر نجاح القلعة الحمراء، وكانت هناك العديد من العروض لأشرف في الفترة الماضية ولكنه قرر التواجد مع النادي الأهلي.

واختتم والد أشرف داري تصريحاته، أشرف تلقى العديد من العروض قادمة من الخليج وإسبانيا وهولندا، ولكنه قرر التواجد مع النادي الأهلي لأنه نادي كبير ويشارك في البطولات الكبرى ومصر بلدنا الثاني بالطبع.

تابع موقع تحيا مصر علي