عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعاقد مع أشرف داري.. أزمة جديدة بين الأهلي والجزائري أحمد القندوسي

لاعب الأهلي أحمد
لاعب الأهلي أحمد القندوسي

أزمة جديدة تدور داخل جدران القلعة الحمراء، بين مجلس إدارة النادي الأهلي، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد القندوسي، الذي اصبح قريبا جدا من مغادرة الفريق، خاصة بعد عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي باللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

القندوسي يرغب في الرحيل مجانا عن النادي الأهلي

علم موقع تحيا مصر، أن الجزائري أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي، قد أبلغ إدارة الأحمر، برغبته في الرحيل بشكل مجاني، مع الحصول على قيمة موسمين وهو المتبقي من عقده مع النادي.

كما نقل قندوسي على طريق وكيله، رفضه إلى العرض المقدم من نادي زد من أجل التعاقد معه، بعقد بيع نهائي وليس على سبيل الإعارة، إضافة إلى عدم اتخاذ اللاعب القرار النهائي حول مصيره مع نادي سيراميكا كليوباترا سواء بالاستمرار من عدمه.

كما طالب وكيل القندوسي، بالحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، حال عدم توافر مقعد له في قائمة الفريق، بعد كثرة عدد اللاعبين الأجانب داخل النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

انفراجة في أزمة أحمد القندوسي مع الأهلي واللاعب يفاضل بين سيراميكا وزد
الجزائري أحمد القندوسي

استياء داخل الأهلي من وكيل أحمد القندوسي

في نفس السياق، تسود حالة من الغضب والاستياء، داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، بسبب طريقة تفاوض وكيل اللاعب أحمد القندوسي، مع إدارة النادي.

جلسة طارئة في الأهلي لحسم ملف أحمد القندوسي

عقد اليوم اجتماع طارئ للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بطلب من كابتن محمود الخطيب رئيس  النادي، من أجل إنهاء ملف اللاعب أحمد القندوسي، بعد رفض مارسيل كولر استمراره بشكل نهائي، إلى جانب مناقشة ملف صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، وقرر الخطيب تفويض أمير توفيق لإنهاء أزمة الجزائري أحمد القندوسي، بعقد جلسة مع وكيله خلال الساعات القادمة، وغلق الملف تماما.

الأهلي يعلن التعاقد مع المغربي أشرف داري

نجحت إدارة النادي الأهلين برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إتمام التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، قادما من نادي ستاد بريست الفرنسي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى صفوف نادي نيس.

الاهلي يتعاقد مع المغربي أشرف داري

مدة وقيمة عقد أشرف داري مع النادي الأهلي

وأتم النادي الأهلي التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، بعقد يمتدة لمدة 4 سنوات حتى صيف 2028، في صفقة بلغت قيمتها 1.8 مليون دولار، على أن يتم دفع مبلغ مليون دولار، وسداد باقي المبلغ في شهر يناير القادم 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي