عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2024

حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يمكنك التعرف على إجابات لأسئلتك الملحة المتعلقة بالحب والصحة والمال والعمل، من خلال حظك اليوم وتوقعات الأبراج وفقا لأشهر الخبراء حول العالم.

وينشر موقع تحيا مصر، توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2024 في هذه الأبراج اليومية لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس والجدي والدلو والحوت.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم (21 مارس – 19 أبريل)

تركز على توسيع شبكتك والاستفادة من العلاقات. سوف تتوسع التجارة والأعمال. سوف تتحقق النتائج المرجوة. سوف يكون الكلام والسلوك فعالين. سوف تحل الأمور المهنية. قد يكون هناك سفر لمسافات قصيرة. تجنب المخاطرة. سوف يتحسن الأداء. سوف تتلقى أخبارًا جيدة. سوف يتعزز التعاون. سوف يزداد الدعم من الأشقاء.

توقعات برج الثور وحظك اليوم (20 أبريل - 20 مايو)

سوف تظل نشطًا في مختلف الأمور. سوف يؤثر كلامك وسلوكك على الجميع. سوف يستمر الضيوف في الزيارة. سوف تتلقى مقترحات مواتية. سوف تفي بوعودك. سوف تزيد الثروة والممتلكات. سوف تتعزز التقاليد والعادات. 

توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم (21 مايو – 20 يونيو)

سيكون الحظ في صالحك وستحقق النجاح المنشود وستبهر الجميع بجهودك الفريدة وستتخذ قرارات مهمة في أمورك الشخصية وستمتلئ بالثقة وستزداد اهتمامك بالخطط طويلة المدى وستسود ظروف مواتية وستظهر اهتمامك بالأمور التجارية وستظل قوياً عاطفياً وستعمل بمسؤولية.

توقعات برج السرطان وحظك اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)

حاول إنجاز المهام الأساسية في الوقت المحدد. ستعتمد على العمل الجاد. ستنتبه إلى الميزانية. تجنب التسرع. ستظل شخصيتك مؤثرة. قم بالمهام الخارجية. ستبقى مشغولاً بالأمور المالية. كن حذراً في حياتك المهنية والتجارية. سيزداد الصبر في الأمور القانونية. 

توقعات برج الأسد وحظك اليوم (23 يوليو – 22 أغسطس)

سينمو الرخاء المالي، ستتحسن الإدارة، ستفكر بشكل كبير، ستحل الأمور بسرعة، ستتعزز مسيرتك المهنية وأعمالك، ستشجعك النتائج الإيجابية، ستبقى الأمور في صالحك، ستزداد سمعتك ونفوذك، ستحافظ على الانسجام مع أحبائك، ستكسب ثقة الجميع، ستتعزز الأمور المختلفة، ستزداد المنافسة، ستكون فعالاً في المناقشات، سيزداد الرخاء في الصناعة والأعمال.

توقعات برج العذراء وحظك اليوم  (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ستحافظ على علاقات جيدة مع الأشخاص المسؤولين وكبار السن. سيتم إنجاز المهام المختلفة بسرعة. ستحقق نتائج مهمة بمساعدة الجميع. تقدم إلى الأمام دون تردد. زد من روح التعاون. ستظل مربحًا في حياتك المهنية والأعمال. ستكون مهتمًا بالموضوعات الجادة. 

برج الميزان اليومي وحظك اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

هناك مؤشرات على ارتفاع الحظوظ، ستبقى الفوائد في صالحك، ستفتح مسارات جديدة للنجاح في مجالات مختلفة، الجانب المهني سيكون قوياً، سيزداد الإيمان والثقة، سترتفع الأرباح والنفوذ، ستشارك في أنشطة دينية وروحية، ستزول العقبات، ستتحسن الصحة، ستقل المشاكل الجسدية، قد تتلقى أخباراً سارة، ستشارك في أعمال خيرية، ستشارك في مناسبات اجتماعية، ستتحسن العلاقات، سترتفع الأرباح، ستكون البداية عادية.

توقعات برج العقرب وحظك اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

 سيكون الجانب المالي قوياً. ستكسب ثقة المقربين. حافظ على روح الفريق. حافظ على الوتيرة. فكر في أشياء كبيرة. ستزداد حلاوة الزواج. سيكتسب الاستقرار قوة. ستكون الأمور المتعلقة بالملكية في صالحك. حافظ على روتين جيد. ستزدهر حياتك المهنية وأعمالك. ستتحسن مهارات القيادة.  

توقعات برج القوس وحظك اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

استمر في التقدم بخطى ثابتة. ستبقى الأمور المهنية ثابتة. لا تكن عنيدًا أو متسرعًا. ثق بالحقائق. ابتعد عن الأمور غير المنطقية. تجنب الارتباك والأفكار المضللة. تجنب الاقتراض والإقراض. تقدم بحكمة. زد من الوضوح في العمل. 

توقعات برج الجدي وحظك اليوم  (22 ديسمبر – 19 يناير)

تجنب الحديث غير الضروري. أدر الوقت والطاقة. ستتلقى عروضًا جذابة. ستتحسن العلاقات الشخصية. ستزداد المكاسب الاقتصادية. ستحصل على دعم من الأصدقاء. ستتقدم في المهام المهمة. ستظل فعالاً في الأمور المهنية. حافظ على الاهتمام بالأنشطة المهمة. أكمل الخطط بسرعة.

توقعات برج الدلو وحظك اليوم (20 يناير – 18 فبراير)

حافظ على الاحترام والمودة للجميع. تجنب الجدال مع المقربين. حافظ على نظرة واسعة. ستتحسن الأمور الإدارية. ستتحسن العلاقات. ستكون الأمور العائلية أولوية. ستحصل على دعم من كبار السن. حافظ على البساطة. عزز النظام. سيزداد التقارب مع العائلة. 

توقعات برج الحوت وحظك اليوم (19 فبراير – 20 مارس)

سيكون التواصل والمحادثة فعالين. سوف تتلقى المعلومات المطلوبة. ستقضي وقتًا مع الأشقاء. سيتم التأكيد على التنشئة الاجتماعية. ستحافظ على بعد النظر في الأمور التجارية. ستفتح الشجاعة والبسالة الطريق. ستكون الأمور المهنية مواتية.

تابع موقع تحيا مصر علي