عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: ما يحدث مع حسام حسن واتحاد الكرة المصري إهانة لمنتخب مصر

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن أزمة منتخب مصر اليوم والتي شهدت مشاركة 6 لاعبين فقط في المعسكر الحالي وغياب لاعبي الأهلي والزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو في رسالة عبر “إكس”، ازاي معسكر منتخب مصر يبدأ ب ٦ لاعيبه بس؟ اللي بيحصل إهانة للمنتخب واتحاد الكورة ول حسام حسن وإبراهيم حسن إذا لم يتوصل اتحاد الكرة لاتفاق مع الاندية على إرسال لاعبيه في بداية المعسكر. 

وأكمل أحمد حسام ميدو، أكيد كان أحسن تأجيل انطلاقة المعسكر إلى ١ سبتمبر اما اللي بيحصل ده مالوش اي معنى إلا ان كل الأطراف ما بتحترمش بعض!!. 

واختتم أحمد حسام ميدو، الموضوع مش موضوع وصول كأس العالم الموضوع ان الكورة في مصر رايحه في حته غامقة واللي هييجي بعد كده مش هيعرف يلم ورا الناس دي!!

لا يتوفر وصف.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

بيان اتحاد الكرة المصري

انطلق اليوم الأربعاء معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر من الشهر المقبل في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب، انتظم ٦ لاعبين في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي انطلق ظهر اليوم بأحد فنادق القاهرة وهم: حمدي فتحي والمهدي سليمان ومحمد الشامي وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي وأسامه فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي