عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس يحيي حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالي غداً

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

يستعد الفنان حسن أبو الروس لإحياء حفل غنائي جديد له في منطقة الساحل الشمالي غداً الخميس الموافق 29 اغسطس، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حفل حسن أبو الروس في الساحل الشمالي

وكتب حسن أبو الروس في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: استعد لليلة لا تُنسى غدًا! انضم إلينا في حدث مثير يضم النجم الوحيد حسن أبو الروس وهو يشعل المسرح بألبومه الأخير العيون بصالي يا أهل ألماظة، استعدوا لأمسية مليئة بالطاقة المتفجرة والكاريزما التي لا مثيل لها، سيكون خارج المخططات! على استعداد لعرض لا يصدق! كن متحمسًا وأراك هناك.

حسن أبو الروس 

حسن أبو الروس يشيد بمسلسل حالة خاصة

وسبق وأن تحدث الفنان حسن أبو الروس عن مسلسل حالة خاصة والنجاح الذي حققه العمل على منصة watch it الرقمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة متصدرا التريند طوال فترة عرضه، مشيرا إلى أنه فرح كثيرا بشخصية عز الذي قدمها ضمن أحداث العمل.

ونشر حسن أبو الروس مجموعة صور له من مسلسل حالة خاصة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور  والفيديوهات انستجرام وكتب عليها في تعليق رصده موقع تحيا مصر، قائلا: حالة خاصة نجح في خلق حالة خاصة عند كل الناس .. وردود الفعل علي شخصية عز حقيقي اسعدتني جداً .. شكراً من قلبي لكل طاقم العمل اللي محدش فيهم بخل بأنه يطلع افضل ما عنده علشان المسلسل ينجح النجاح ده .. بحبكم يا روح القلب.

حسن أبو الروس: بحب الأغاني بس انا مش مطرب

وكان قد حل الفنان حسن أبو الروس ضيف على برنامج "مساء الإمارات" والمذاع على قناة الضفرة، حيث كشف من خلاله العديد من التصريحات عن حياته الفنية والمهنية، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يرى الزعيم عادل إمام حيث أنه يمثل له مثل أعلى وأسطورة من أساطير الفن.

وقال حسن أبو الروس خلال البرنامج: مبحبش أحصر نفسي في قالب معين في التمثيل وبحاول ألاقي سكة جديدة في أي حاجة بعملها وبحب المزيكا لكني مش مطرب وأنا بلعب عود وطبلة وربابة، وعمرو دياب أسطورة الأساطير وأنا بحبه جدًا على المستوى الشخصي والفني وهو نمبر وان في تاريخنا المعاصر.

تابع موقع تحيا مصر علي