عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الطفولة والأمومة" يبحث سبل التعاون مع "هيئة تيرديزوم" بالعديد من مجالات حماية ودعم الأطفال

الطفولة والأمومة
"الطفولة والأمومة" يبحث سبل التعاون مع "هيئة تيرديزوم" بالعد

عقد المجلس القومي للطفولة والأمومة، اجتماعا مع هيئة تيرديزوم وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين المجلس والهيئة لتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج في عدد من المجالات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هيام نظيف نائب رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة، بحضور السيدة ماريكا ماكو مديرة البرامج بهيئة تيرديزوم، والأستاذ حاتم قطب الممثل الميداني لهيئة تيرديزوم ومدير الشراكات، والاستاذ صبري عثمان مدير الإدارة العامة لنجدة الطفل، والاستاذ ناصر مسلم مستشار المجلس القومي للطفولة والأمومة.

وأكدت الدكتورة هيام نظيف نائب رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة، أن التعاون بين المجلس وهيئة تيرديزوم هو تعاون وثيق وممتد من أجل حماية حقوق الطفل في عدد من المجالات.

وخلال الاجتماع تم استعراض مجالات التعاون السابقة بين المجلس القومي للطفولة والأمومة  وهيئة تيرديزوم كبرنامج العدالة القائمة على النوع الاجتماعي، والعدالة الصديقة للطفل ،ودعم اللاجئيين، ومكافحة عمل الأطفال.

واوضحت "نظيف" أنه سيتم إعداد خطة تنفيذية تتضمن حزمة من الأنشطة التي من خلالها  يتم تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين، مع مزيد من أطر التعاون خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي