عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يشوق جمهور الأهلي: فيديو تقديم أشرف دارى "هيعجبكم جداً"

أحمد شوبير
أحمد شوبير

شوق الإعلامي أحمد شوبير، جمهور النادي الأهلي بعد اقتراب الإعلان بشكل رسمي عن أنضمام المغربي أشرف داري لصفوف الشياطين الحمر.

تحيا مصر، وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" فيديو تقديم أشرف دارى هيعجبكم جداً جداً جداً".

No description available.
شوبير

أحمد شوبير يطالب برحيل مجلس إدارة الأهلي

بصراحه وبدون زعل لازم إدارة الأهلي تمشي لأنهم فاشلين في الصفقات والدليل وسام أبوعلي وإمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد وده طبعا خسرهم كل البطولات زي الدورى والكأس والسوبر وإفريقيا في الموسم اللي لسه خلصان من كام يوم!!! ده كمان جابوا يحيى عطية الله من كام يوم وجددوا لعلي معلول والسوليه ولسه في صفقتين جامدين في الطريق وده بيأكد فشلهم الذريع جدا.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالنسبة لي يمثل شيء كبير للغاية واهم شيء هو مصلحة النادي الأهلي في المقام الأول.

وأكمل محمد الشناوي، أنا كابتن أفضل نادي في أفريقيا وهذا الأمر يمثل ضغط ومسئولية كبيرة على قائد الفريق، ويجب أن أكون دائما قدوة للاعبين، وكنت حزين بعد عودتي من الإصابة، ولم يتحدث معي أحد وقتها وقال لي "حمد الله على السلامة" ولكن كان الحديث عن من سيحرس مرمى النادي الأهلي.

واستكمل محمد الشناوي، الجهاز الفني للنادي الأهلي تفاجئ بعودتي سريعا من الإصابة بجانب الجهاز الطبي، وكنت أعرف بأنني سأشارك بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بقرار من المدرب.

وأردف محمد الشناوي، أشكر حسام حسن مدرب منتخب مصر على الدعم الكامل لي في الفترة الماضية، ومارسيل كولر مدرب الأهلي أعطاني حرية الاختيار في بعض مباريات الدوري عند الاعتماد على مصطفى شوبير وسواء بالراحة أو الجلوس احتياطيا، ولم أرفض الجلوس احتياطيا لمصطفى شوبير.

تابع موقع تحيا مصر علي