عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نقله إلى المستشفى.. الفنان صبري عبد المنعم لتحيا مصر: الحمدلله أنا بقيت احسن شوية اطمنوا

صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

تصدر الفنان صبري عبد المنعم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار أنباء تفيد دخوله إلى المستشفى بسبب تعرضه لأزمة صحية.

نقل الفنان صبري عبد المنعم إلى المستشفى 

نقل الفنان صبري عبد المنعم إلى المستشفى في الساعات القليلة الماضية بعد شعوره بهبوط واعياء شديد ووقوعه اثناء من تصوير فيلمه الجديد والذي يأتي بعنوان المدرسة، الأمر الذي دفعه للذهاب إلى المستشفى على الفور لإجراء الفحوصات اللازمة، خاصة وأنه يعيش على رئة واحدة فقط.

صبري عبد المنعم 

وتواصل موقع تحيا مصر مع الفنان صبري عبد المنعم للاطمئنان على حالته الصحية، ليقول: انا الحمدلله بقيت احسن شوية اطمنوا وهخرج من المستشفى النهاردة.. دعواتكم.

أزمة صبري عبد المنعم الصحية 

وسبق وأعلن صناع فيلم المدرسة بطولة الفنانة حورية فرغلي عن تعرض الفنان صبري عبد المنعم لأزمة صحية حادة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات للاطمئنان علي حالته والقيام بالإجراءات اللازمة.

شيرين عبد الوهاب 

وبعدها أكد منتج فيلم المدرسة على إصراره بتواجد صبري عبد المنعم في العمل، قائلا: متمسك بوجوده حتى لو ظهوره فى مشاهد قليلة لما له من أضافه كبيرة تصنع الفارق لسيناريو هذه الحبكة الفنية التى تظهر بشكل جديد على الشاشة الفضية قريبًا.

تفاصيل فيلم المدرسة

جدير بالذكر، أن فيلم المدرسة من بطولة النجوم حورية فرغلي، نور الكاديكي، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، إيساف، محمود فارس، غفران ممدوح، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد،ياسمينا صالح، وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

ويذكر، أن آخر أعمال صبري عبد المنعم مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التلفزيون وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وشارك في بطولة العمل إلى جانبهم كلا من النجوم زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي