عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"شرير أوى الجدع ده".. شوبير يوجه رسالة غامضة بسبب أمير توفيق (صور)

أمير توفيق مدير التعاقدات
أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي

وجه أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، رسالة غامضة لـ أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

تحيا مصر، وكتب شوبير خلال حسابه الرسمي"فيسبوك:" خير يارب أمير توفيق مختفي بقاله يومين؟؟ شرير أوى الجدع ده".

No description available.
شوبير عبر إنستجرام

وأثارت رسالة أحمد شوبير جدلاً عبر منصات التواصل الإجتماعي بسبب رسالته الغامضة، حيث فسر البعض أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يتواجد حالياً فى أحدي الدول للتعاقد مع صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يرد على تصريحات زعم عبد اللطيف خبيش وكيل اللاعبين

ويذكر أن في وقت سابق، رد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على الإتهاماته المنسبه له من، زعم عبد اللطيف خبيش وكيل اللاعبين أنه طلب سمسرة وعمولات في صفقة انتقال جمال الشماخ من نادي حسنية أغادير المغربي إلي صفوف المارد الأحمر.

وعلق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على حقيقة الكلام المتدوال عبر منصات السوشيال ميديا، وكتب عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، لسة صاحي فى أمان الله ألاقي، واحد تافه راغب للشهر ولا عمري شفته ولااتعملت معاه قبل كده".

وتابع أمير توفيق قائلاً:" عامل استوري كلها تشهير وكذب زي اللي قبله وللأسف بعض الناس بتصدق الكلام ده من غير أي دليل، ياناس التشكيك فى سمعة البشر والذمم المالية مش حاجة سهلة وعقابها عند ربنا كبير".

ووأصل أمير توفيق قائلاً:" ربنا وحده يعلم احنا أزاي بنتقي الله في شغلنا وأزاي بنحترك نفسنا قبل أي حاجة، أنا عمري مابرد ولابعلق على أي انتقادات لكن برده عمري ، ماهقبل أي تشكيك في ذمتي أو سمعتي أجراء قانوني جديد بس المرة دي خارج مصر".

وكان نشر عبد اللطيف خبيش عبر حسابه الرسمي إنستجرام: أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي المصرية ومدير التعاقدات، وهو من أكبر سماسرة "التقشف، في النادي الأهلي، وله حصة في جيبه وحصة في النادي، لا أقبل كل ما هو تحت الطاولة صديقي العزيز أمير توفيق، اتفقت معي ومع نادي حسنية أغادير على كل بنود العقد المتعلق بالظهير الأيسر جمال الشماخ، والمدرب كولر أصر على التعاقد مع اللاعب وطلب من الإدارة التعاقد معه والصور موجودة وبالدليل القاطع.

تابع موقع تحيا مصر علي