عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن جثمان السيدة ضحية زوجها داخل مدرسة بالغردقة

جثة
جثة

أصدرت جهات التحقيق قرار عاجل بشأن جثمان السيدة ضحية زوجها داخل مدرسة بالغردقة والتي لقت حتفها أثناء ذهابها لتقديم ملف ابنتها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

 

قرار النيابة بشأن جثة سيدة تخلص منها طليقها داخل مدرسة بالغردقة

أمرت نيابة الغردقة بدفن جثة السيدة التي قتلت على يد طليقها داخل مدرسة تجريبية بمدينة الغردقة، وذلك بعد أن أنهى الطبيب الشرعي مهمته في تشريح الجثة بناءً على قرار النيابة، وذلك بعدما أمرت النيابة بإجراء تحريات موسعة حول ملابسات الحادث وأسبابه.

التحقيق مع المتهم بقتل السيدة ضحية زوجها داخل مدرسة بالغردقة

وكانت النيابة العامة في الغردقة قد أنهت التحقيق مع المتهم الذي ارتكب جريمة قتل مروعة ضد طليقته داخل مدرسة لغات شمال المدينة، وقد تم التحفظ على جثة المجني عليها في مشرحة مستشفى الغردقة العام لحين استكمال الإجراءات القانونية، بعد القبض على المتهم الذي تبين أنه يعمل مدرس في إحدى الدول بنظام الإعارة قبل أن يعود وينهي حياة زوجته السابقة داخل أروقة المدرسة.

تفاصيل مقتل السيدة ضحية زوجها داخل مدرسة بالغردقة

وقعت الجريمة ظهر يوم الأحد الماضي في إحدى المدارس التجريبية بمدينة الغردقة، حيث أقدم المتهم، وهو مدرس معار لإحدى الدول العربية، على قتل طليقته المدعوة "عزة. ش. ر" باستخدام سلاح أبيض، وذلك نتيجة لخلافات عائلية متعلقة بحقوق الولاية التعليمية.

تعود بداية مقتل السيدة ضحية زوجها داخل مدرسة بالغردقة، عندما تلقى اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع جريمة قتل داخل المدرسة. وفور تلقي البلاغ، تحركت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان الغردقة إلى موقع الجريمة. وتبين من التحقيقات الأولية أن الجاني اعتدى على طليقته أثناء وجودها في المدرسة لتقديم ملف تسجيل ابنتها.

تستمر الجهات المعنية في متابعة التحقيقات والوقوف على تفاصيل الحادثة التي هزت الرأي العام في المدينة، بعد انتشار خبر مصرع السيدة ضحية زوجها داخل مدرسة بالغردقة، أثناء ذهابها من أجل تقديم ملف ابنتها التي سوف تلتحق بالمدرسة التي لقيت مصرعها في داخلها.

تابع موقع تحيا مصر علي