عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محدش يزعل مني.. حسن شاكوش يوجه رسالة عاجلة للشعب التونسي

تحيا مصر

قدم حسن شاكوش مطرب المهرجانات الاعتذار للشعب التونسي عما بدر منه من تصرفات قبل عدة أيام اتجاه تونس وشعبها ونقابة المهن الموسيقية التونسية.

مقدرش أجرح في الشعب التونسي

وقال شاكوش في مقطع فيديو: «مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم انا طالع دلوقتي علشان خاطر بعمل الفيديو ده بناء على اللايف اللى صدر مني في الأيام اللى فاتت إن أنا بجرح في الشعب التونسي .. انا مقدرش أجرح في الشعب التونسي طبعا دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء، وتونس الفن الجميل مقدرش طبعا اجرح فيهم وإن انا من أوائل الناس وأصحابي المقربين ليا توانسة عارفين حسن بيحب تونس قد ايه وأول ما بيقولولي في حفلة في تونس والله العظيم والله العظيم باخد شنطتي وباجي جري على تونس لأن أنا بحب البلد دي، فيا ريت محدش يكون فهمني غلط من الفيديو اللى فات بانني أنا بسيء للشعب التونسي .. أنا طبعا مقدرش أسئ للشعب التونسي لأن دي بلدي التانية».

اعتذار للشعب التونسي

وتابع شاكوش: «وبناء عليه انا طالع بعمل الفيديو ده بعتذر للشعب التونسي كله بالكامل وبقولهم أنكم على راسي من فوق، ومقدرش اجرح حد فيكم إذا كان كبير أو صغير، وانتوا عارفين حسن بيحبكوا قد ايه.. وإن شاء الله إن شاء الله يا ريت تقبلوا اعتذاري الشعب التونسي، وإن شاء الله أول زيارة هتكون لتونس وهنعملكوا حفلات إن شاء الله بإذن الله ونكسرلكوا الدنيا في تونس ونعملوكوا أحلي حفلات وأول زيارة بوعدكوا إنها هتكون لتونس وأقوى حفلة هتكون في تونس يا ريت محدش يزعل مني بناء على الفيديو اللى صدر مني وبتأسفلكوا وبقولكم أنا بعتذرلكم كلكم ويا ريت محدش يزعل من حسن شاكوش لأني أنا بحبكوا».

إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاءه للتحقيق 

وفي وقت سابق قرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية تحويل المطرب حسن شاكوش للتحقيق وايقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات غدا الثلاثاء بسبب واقعة تونس الأخيرة.

إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاءه للتحقيق 

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفى رصده موقع تحيا مصر: وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتاً وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ماسمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديده في نفس اليوم ليلاً، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح.

حسن شاكوش ومصطفى كامل 

وأضاف: وبروح الأب التي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحله في إدارتي لشئون النقابة سألته : ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره علي علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ماجاء علي لسانه من مبررات، وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه إعتذاراً واضحاً عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقاً أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنا تام عنها.

سبب ايقاف حسن شاكوش عن العمل 

وأشار مصطفى كامل متابعا حديثه عن أزمة حسن شاكوش: وبعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوي مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي أن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعه التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعاً، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعاً كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائياً لما فعله ولما أتحدث معه عنه.

حسن شاكوش 

وجراء تأخره في الإعتذار بدأت أجد ردوداً وتصريحات علي لساني كاذبة ولم تصدر مني إطلاقاً ولم أصرح بها، ولأن النقابة الآن تعرف متي تحنو علي أعضاءها ومتي يكون الردع والعقاب واجباً، فإنه وبناءاً علي ماتقدم قررت بصفتي نقيباً للمهن الموسيقيه تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله امام الساده الشئون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لإتخاذ ماتراه مناسبا.

حسن شاكوش يشكوا من المعاملة في تونس

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة لتونس لإقامة حفل كشف من خلال فيديو على صفحة الانستجرام عن عدم رضاه من طريقة معاملته في مطار دولة تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.

تابع موقع تحيا مصر علي