عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الدردير يتجاهل نيرة الأحمر في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك| فيديو

عمرو الدردير ونيرة
عمرو الدردير ونيرة الأحمر

ظهر النادي الرياضي عمرو الدردير في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، وخطف عمرو الدردير الأضواء فور وصوله لحفل زفاف ابنة حسام المندوة، خاصة هاجم مجلس الإدارة في الأيام الماضية بسبب أزمة أحمد سيد زيزو مع النادي وعدم التجديد حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمرو الدردير

وقام عمرو الدردير بتجاهل تواجد نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ومر من جانبها دون الحديث معها، وذهب لالتقاط الصور التذكارية مع هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك.

وكانت نيرة الأحمر تثير الجدل في الأيام الماضية بسبب العديد من التصريحات على شاشة قناة الزمالك خاصة في الألعاب الأخرى والعديد من الأمور التي تخص نادي الزمالك.

ورفض عمرو الدردير الحديث مع نيرة الأحمر بسبب تجاهلها له وقام بتجاهل تواجدها وذهب لالتقاط الصور التذكارية مع العديد من الشخصيات المتواجدة داخل حفل الزفاف.

عمرو الدردير

شيكابالا يمازح الكاميرا في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك

وخطف محمود عبد الرازق شيكابالا الأضواء في حفل زفاف ابنة حسام المندوه، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا في حفل الزفاف، ومازح محمود عبد الرازق شيكابالا الكاميرا خلال حفل زفاف ابنة حسام المندوه وقال للمصور “كفايا تصوير بقى”.

وفي لقطة آحرى كان محمود عبد الرازق شيكابالا يقف مع حسام المندوه والد العروسة وطلب من المصور الابتعاد والاكتفاء بالتصوير في حفل الزفاف، وكان هناك تواجد كبير لنجوم كرة القدم المصرية في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك والعديد من الشخصيات العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي