عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يمازح الكاميرا في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك| فيديو

شيكابالا
شيكابالا

تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وقائد نادي الزمالك في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، وخطف محمود عبد الرازق شيكابالا الأضواء في حفل زفاف ابنة حسام المندوه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود عبد الرازق شيكابالا

وخطف محمود عبد الرازق شيكابالا الأضواء في حفل زفاف ابنة حسام المندوه، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا في حفل الزفاف.

ومازح محمود عبد الرازق شيكابالا الكاميرا خلال حفل زفاف ابنة حسام المندوه وقال للمصور “كفايا تصوير بقى”.

وفي لقطة آحرى كان محمود عبد الرازق شيكابالا يقف مع حسام المندوه والد العروسة وطلب من المصور الابتعاد والاكتفاء بالتصوير في حفل الزفاف.

وكان هناك تواجد كبير لنجوم كرة القدم المصرية في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك والعديد من الشخصيات العامة.

شيكابالا

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، أنص كل شخص بعد العمل في العمل العام خاصة لو كان نجم، لأن التواجد في العمل العام يعرض النجم للانتقادات من الجماهير خاصة الأهلي والزمالك، وأكمل حازم إمام، في الفترة الحالية ليس لدي أي تواجد داخل اتحاد كرة القدم المصري، ولم أتواجد داخل منتخب مصر بعد نهاية كأس أمم أفريقيا ورحيل فيتوريا، وأنا كنت أدعم استمرار كارلوس كيروش وروي فيتوريا، وأنا أدعم تواجد المدرب الأجنبي مع احترامي للمدرب المصري.

واستكمل حازم إمام، في الفترة الأخيرة شاهدت بأن الجميع يريد أن يحملني كل الفشل أو الإخفاقات التي تحدث لمنتخب مصر، فمنتخب مصر لم يحقق أمم أفريقيا منذ 2010، وقررت عدم الظهور من جديد وتعرضت لهجوم كبير في الفترة المقبلة، وأشار حازم إمام، في ناس جواها شر كتير ولا يتمنوا لي الخير نهائيا، ومش عارف بيناموا إزاي في آخر اليوم، ومستوى منتخب مصر قبل أمم أفريقيا كان مميز للغاية، وما حدث في أمم أفريقيا غريب.

تابع موقع تحيا مصر علي