عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى فؤاد: لو اتوفرلي دخل كويس هتحجب ومحمد رمضان آخره 5 مليون جنيه في عمل فني

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تستعد الفنانة والراقصة الشرقية نجوى فؤاد للحلول ضيفة على برنامج تابوو والذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث من المقرر عرض الحلقة في يوم السبت المقبل.

نجوى فؤاد مع نزار الفارس 

وقام نزار الفارس بنشر البرومو التشويقي لحلقة الفنانة نجوى فؤاد معه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي كشفت من خلاله تصريحات مثيرة للجدل، الأمر الذي جعل الجمهور على انتظار أحر من الجمر لمشاهدة الحلقة.

نجوى فؤاد في برنامج تابوو

تصريحات نجوى فؤاد في برنامج تابوو

وكانت من بين التصريحات التي رصدها موقع تحيا مصر في البرومو التشويقي لبرنامج تابوو من نزار الفارس، عندنا قالت: الرقص الشرقي ابتدى من أيام الفراعنة، والرقص الشرقي غصب عن تامر أمين فن.

وعندما سألها نزار الفارس عن دخلها الشهري ومهرها من احمد رمزي، قالت نجوى فؤاد: دخلي 600 جنيه في الشهر ومخدتش مهر من أحمد رمزي.

نجوى فؤاد 

أما بشأن المقارنة بين النجمين تامر حسني وعمرو دياب، قالت نجوى فؤاد: بحب أسمع تامر حسني عن عمرو دياب هو دلوقتي مكسر الدنيا.

نجوى فؤاد: محمد رمضان آخره 5 مليون جنيه في اي عمل فني 

وسألها نزار الفارس حول رفض محمد رمضان عمل فني بسبب رغبته في الحصول على 40 مليون جنيها، لترد عليه، قائلة: محمد رمضان آخره 5 مليون جنيها.

ومن بين تصريحاتها أيضا، وفرولي أعيش ودخلي يبقى كويس وانا هتلزم بالحجاب، دينا مش ملتزمة بزي الرقص الشرقي لكن فيفي عبده لا طبعا.

وفي وقت سابق، قالت نجوى فؤاد: ندمت شوية على قرار عدم الإنجاب، لأن في الظروف اللي إحنا فيها دي مين كان هيربي كويس معايا، أنا مكنتش متفرغة، وكل حاجة ربنا مقسمها وكله بيتنفذ من عند ربنا، وربنا قسملي الرقص ونجحت فيه، وربنا أراد أنه ينجحني في الرقص وشُفت فيه كل الأيام الحلوة، وحب الجمهور أكبر ثروة بالدنيا.

وأكدت نجوى فؤاد: بيجيلي أدوار ولكني مش قادرة أقدم عمل جيد وأكون واعية من غير مسكنات وحقن، مش عايزة أتعب المنتج اللي بياخدني أجي أقوله في النص أنا تعبانة مش قادرة أكمل، والفن ولا أي شغلانة مفيش فيها كلمة أنا تعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي