عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمدة 6 ساعات.. تعرف على أماكن قطع الكهرباء بكفر الشيخ

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

من المقرر أن يتم قطع الكهرباء بكفر الشيخ عن بعض الأماكن في مركز مدينة بيلا  لمدة 6 ساعات، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر أماكن انقطاع الكهرباء.


 

 

موعد قطع الكهرباء في كفر الشيخ

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي عن مغذي دخول 4،3، بلوحة توزيع  كهرباء بيلا الجديدة، غدًا الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري، وذلك اعتبارا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا، وذلك لمدة 6 ساعات متصلة وذلك من أجل القيام بأعمال إحلال وتجديد لوحة توزيع كهرباء بيلا الجديدة.

الأماكن المتأثرة من قطع الكهرباء في كفر الشيخ


وذكرت هندسة كهرباء بيلا، في البيان الصادر عنها اليوم الإثنين، أنّ المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي منطقة الزراعة  - منطقة استاد بيلا الرياضي - مغذي قرية إبشان - مغذي قرية أبو بدوي - وتوابعهما.

سبب قطع الكهرباء في كفر الشيخ

وأكدت هندسة كهرباء بيلا، أن إجراء الصيانة الدورية علي المغذيات ونقل الكابلات وأعمال ترميم مباني المغذيات تأتي بهدف رفع كفاءة الخدمة.

كما أعلنت هندسة كهرباء بيلا، أنها تناشد المواطنين والمنشآت الحكومية الخدمية وأصحاب المخابز ومسئولي المستشفيات والمؤسسات الصحية المتأثرة بفصل الخدمة بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة المذكورة، ولحين عودة توصيل التيار الكهربائي مرة أخرى.

في إطار جهود تحسين البنية التحتية لشبكة الكهرباء، أعلن قطاع كهرباء بني سويف عن تنفيذ أعمال صيانة هامة تشمل فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في مركز ومدينة بني سويف.  


قطع الكهرباء عن 11 منطقة ببني سويف لمدة يومين


وفي وقت سابق أعلنت، قطاع كهرباء الصيانة على مدى يومين، حيث بدأ الانقطاع الأربعاء 21 أغسطس ويستمر حتى الخميس 22 أغسطس، وذلك من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً، بهدف تنزيل أبراج تابعة لشركة نقل، فيما أعلن قطاع كهرباء بني سويف عن قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ومناطق في مركز ومدينة بني سويف، وذلك ضمن عملية صيانة هامة.

وبحسب البيان الصادر، سيتم فصل التيار يومي الأربعاء والخميس، من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً، بسبب أعمال تنزيل أبراج تابعة لشركة نقل الكهرباء، والتي تستدعي فصل المغذيات التي تغذي هذه المناطق.

تأثرت المناطق التالية بالقطع المقرر: يوم الأربعاء 21 أغسطس، ستشهد مناطق تزمنت، والحلابية، وعملية مياه الحلابية، وصرف مصطفى طاهر انقطاعاً في التيار.

تابع موقع تحيا مصر علي