عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد: أتمنى أن يتعلم أحمد السيد زيزو من محمد صلاح.. والزمالك يصنع النجوم

طارق السيد
طارق السيد

قال طارق السيد نجم الزمالك السابق، أنه يريد استمرار أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة وعدم رحيل اللاعب نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات طارق السيد.

تصريحات طارق السيد

وأضاف طارق السيد في تصريحات تليفزيونية على قناة دي أم سي، نادي الزمالك يمر بأزمة مالية في الفترة الحالية ولكن سيتم حلها في الفترة المقبلة ويجب استمرار زيزو مع نادي الزمالك وعدم رحيل اللاعب نهائيا.

وأكمل طارق السيد، الاستقرار سيعود لنادي الزمالك في الفترة المقبلة وبعد حل الأزمات المالية الخير سيعم على الكل، واللاعب حصل على الشهرة والنجومية من نادي الزمالك، ويجب أن يكون هناك تحمل لظروف النادي الصعبة في الفترة الحالية.

واستكمل طارق السيد، لو جدد أحمد سيد زيزو مع الزمالك بالأرقام المعروضة فأنا موافق تماما ولابد من تمييز اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس وعدم مساواة اللاعبين لأن كل لاعب له قيمته.

وأردف طارق السيد، كل لاعب في مصر يريد أن يكون مثل أحمد سيد زيزو بسبب أرقامه الكبيرة، ونرى أن رونالدو وميسي يحصلوا على رواتب أعلى من البقية ولا يوجد أي ضرر نهائيا.

طارق السيد
طارق السيد

طارق السيد

وأشار طارق السيد، إمام عاشور يحصل على أعلى راتب في النادي الأهلي، وأوضة اللبس في النادي الأهلي لم تتضرر، والجميع في الأهلي رواتبهم ثابتة ويكون هناك دعم من رجال الأعمال للاعبين بجانب الرعاية.

واستطرد طارق السيد، إدارة الزمالك تتحمل الكثير في الفترة الحالية وتسابق الزمالك لحل أزمة القيد، ولم يطلب من أي شخص التدخل لحل أزمة زيزو مع نادي الزمالك، ولكن كنت قد تدخلت لحل أزمة تجديد أحمد فتوح.

واختتم طارق السيد تصريحاته، ستكون هناك صفقات قوية لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وأطلب من زيزو أن يفعل مثل محمد صلاح، لأنه في ليفربول وصل له عرض كبير من السعودية ورغم ذلك رفض، وزيزو يمتلك نفس عقلية محمد صلاح ويريد أن ينصع تاريخ كبير، وأتمنى حل الأزمة واستمرار اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي