عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجوادي: وسام أبو علي مهاجم بمواصفات أوروبية.. ومحمود كهربا تكاسل في التدريبات بعد دفع غرامة الزمالك

خالد الجوادي
خالد الجوادي

قال خالد الجوادي المترجم السابق لمارسيل كولر مدرب الأهلي، أن مارسيل كولر يرى بأن محمود كهربا لم يكن بكامل تركيزه مع الفريق بعد دفع الغرامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الجوادي.

تصريحات خالد الجوادي

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، مارسيل كولر يحب أن يتواجد كل لاعب في الدفاع ولا يريد التكاسل، والمدرب يعمل بصرامة في التدريبات، وحسين الشحات في البداية لم يلعب مع الأهلي وفهم عقلية المدرب.

وتابع خالد الجوادي، قبل تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي قام المركز الإعلامي للنادي الأهلي بعمل فيديو مخصص للاعب وهو كان متردد في التواجد داخل الأهلي، وبعد مشاهدة الفيديو قرر على الفوز التواجد مع النادي الأهلي.

وأردف خالد الجوادي، وسام أبو علي يتدرب بشكل مضاعف في النادي الأهلي، ومارسيل كولر قال عليه بأنه لاعب بعقلية أوروبية، ويتدرب بشكل مستمر بعد نهاية التدريبات في النادي الأهلي بجانب بعض اللاعبين ومنهم أفشة، وأرى بأن عماد متعب أفضل مهاجم في تاريخ الأهلي ثم وسام أبو علي وأحمد بلال في المركز الثالث.

خالد الجوادي

خالد الجوادي مع محمد المحمودي

واستكمل خالد الجوادي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد في مباراة الذهاب وما حدث في مباراة العودة ملحمة، وكانت محاضرة مارسيل كولر تاريخية بعد المباراة والفوز في مباراة الذهاب، وقلت للاعبين بأننا سنذهب للمغرب لتسجيل هدف والفوز بالبطولة، وفي مباراة العودة بعد استقبال الهدف الأول، قلت للاعبين بأننا نبحث عن هدف فقط للتويج باللقب.

وتابع خالد الجوادي، مارسيل كولر يعتمد بشكل كبير على سامي قمصان، وكان هناك فيديو تحفيزي من أسر اللاعبين بما فيهم زوجة مارسيل كولر، وفي النهاية بشكر النادي الأهلي على النهاية السعيدة وفترة تواجدي مع الفريق الرائعة.

تابع موقع تحيا مصر علي