عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجوادي: أنا أهلاوي متعصب وساعدت مارسيل كولر في فهم الثقافة العربية والإسلامية للنجاح مع الأهلي

خالد الجوادي
خالد الجوادي

قال خالد الجوادي المترجم السابق لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه لم يفكر في الأموال خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي، والأهم كان التواجد مع النادي الأهلي وأنا من مشجعي النادي الأهلي، وأنا مولود في إنجتلرا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الجوادي.

تصريحات خالد الجوادي

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، كنت مجنون بالنادي الأهلي وأشجع الأهلي وأنا بعمر 6 سنوات، وكنت مهووس بمحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، وكنت أبكي بسبب خسارة النادي الأهلي.

وأردف خالد الجوادي، أنا أهلاوي متعصب وحضرت العديد من المباريات للنادي الأهلي، وحضرت آخر مباراة سجل فيها محمود الخطيب في الاستاد وكانت أمام نادي كوتوكو، وحضرت مباراة اعتزال محمود الخطيب، وحضرت مباراة مصر والكاميرون في نهائي أفريقيا.

واستكمل خالد الجوادي، عملي في النادي الأهلي كان مختلف للغاية ولم أكن كمترجم فقط، وكنت منسق للجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل، وكنت مهتم بكل ما يخص الجهاز الفني داخل النادي وخارج النادي، وكنت أبحث عن تقليل الأزمات للجهاز الفني للنادي الأهلي، وكنت أرشح لهم الدكاترة والتسجيل في المدراس.

وأشار خالد الجوادي، ساعدت مارسيل كولر في فهم العقلية العربية والتواجد في مصر والتعامل مع المسلمين، وكان رينييه فايلر مدرب الأهلي السابق لم يكن يتعايش مع المجتمع المصري ولا يتحدث بشكل جيد عن تواجده في مصر، ولكن مارسيل كولر سعيد بتواجده في التعامل مع الجماهير، ومتفهم للثقافة العربية والإسلامية في الفترة الحالية.

لا يتوفر وصف.
خالد الجوادي مترجم كولر السابق

خالد الجوادي مع محمد المحمودي

واختتم خالد الجوادي تصريحاته، برونز سافيو لم يتأقلم في التواجد داخل مصر وفشل مع الأهلي بسبب هذا الأمر، وكان لابد أن يتواجد معه مساعد لحل أزماته داخل مصر من أجل التأقلم والتعايش داخل مصر، وأنتوني موديست لم يندمج مع الأهلي في بداية تواجده مع الفريق، واندمج مع اللاعبين في نهاية فترته مع الفريق وكولر حصل على معلومات خاطئة من مدرب قام بتدريب أنتوني موديست وهو كان لاعب محترف للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي