عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجوادي: أنا كنت المساعد لمارسيل كولر في النادي الأهلي وأتدخل في اتخاذ القرارات بجانب الترجمة

خالد الجوادي
خالد الجوادي

قال خالد الجوادي المترجم السابق لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يشكر إدارة النادي الأهلي على السماح له بالظهور الإعلامي اليوم، وأن العلاقة أبدية مع النادي الأهلي وغير مرتبطة بعمل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الجوادي.

تصريحات خالد الجوادي

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، دور المترجم في أوروبا له أدوار مركبة، ومارسيل كولر مدرب الأهلي كان قراره بأن أحصل على أدوار جديدة مع الفريق.

وأكمل خالد الجوادي، أنا كنت عضو في الجهاز الفني لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، وكان لدي مرتب مختلف وامتيازات مختلفة، وأنا كنت مساعد مارسيل كولر في السنة الثانية مع النادي الأهلي، وكان لدي دور مع المدرب بالحديث مع اللاعبين عن العديد من الأمور داخل الفريق.

واستكمل خالد الجوادي، كل خطوة كنت أخطوها داخل النادي الأهلي بعلم مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، وبداية عملي في كرة القدم المصرية في 2001 مع نادي جولدي مع مدرب برتغالي وكان مدرب أحمال وكنت مساعد مدرب أحمال معه في هذه الفترة.

وأردف خالد الجوادي، في ألمانيا عملت مع العديد من الأندية الألمانية بداية من 2012 مع المدربين في فرق الشباب في ألمانيا، وكنت أتواجد في لجنة قطاع الناشئين، وعملت معايشة في نادي بايرن ميونخ، وكنت قريب من الحصول على الرخصة c ولكن جاء لي العمل في النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
خالد الجوادي

خالد الجوادي مع محمد المحمودي

وأشار خالد الجوادي، السفارة الألمانية في القاهرة قامت بترشيحي للنادي الأهلي للتواجد مع مارسيل كولر كمترجم، وأمتلك الشهادات التي تؤهلني للتدريب في قطاعات الناشئين بألمانيا.

واختتم خالد الجوادي تصريحاته، أنا دكتور في الجامعة في علم المصريات في 2010 وبخلاف عملي في الجامعة كنت أعمل مع شركة اتصالات كبيرة في أوروبا، وعملت في التحول الرقمي، واشتغلت في وزارة العمل الألمانية، وراتبي في الأهلي في البداية مقارنة بألمانيا كان مختلف للغاية وعلشان خاطر النادي الأهلي لم أفكر في الأموال، وأنا أهلاوي جداً جداً، وفي الموسم الثاني مع النادي الأهلي كان مرتب مميز.

تابع موقع تحيا مصر علي