عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي ينفعل بسبب مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية: شوفلكم شغلانة تانية

أشرف زكي
أشرف زكي

انفعل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بسبب مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد 2.

تصريحات أشرف زكي عن مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية

ومن أبرز تصريحات أشرف زكي في المداخلة التي رصدها موقع تحيا مصر:

  • عملنا الشهد والدموع وليالي الحلمية من غير البلوجرز
  • العيب على المنتجين لأنهم بيجروا وراهم عشان الشهرة
  • أي حد يتحدى النقابة يوريني نفسه وأنا هوقف التعامل معاه
  • مش معنى أنك محقق شهرة على التيك توك تبقى فنان
  • بقول للبلوجرز شوفلكم شغلانة تانية احنا فينا اللي مكفينا
  • الموضة بتاعت البلوجرز أنا رافضها ومش هسمح بيها.. لما أمشي يعملوا اللي عاوزينه
أشرف زكي 

تصريحات أشرف زكي عن الفنان المصري الأمريكي المشارك في عمل فني إسرائيلي

وسبق وأن أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أنه تم شطب جميع الفنانين الذين قاموا بالتطبيع مع إسرائيل من النقابات الفنية الثلاثة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج العاشرة المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إكسترا نيوز.

وقال أشرف زكي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بدون ذكر أسماء شطبنا فنانين لمن شاركوا بالتطبيع من النقابات الثلاث.. والشاب الممثل الأمريكي الذي شارك في عمل أمريكي يشارك فيه مع ممثلين من إسرائيل ليس له علاقة بمصر.. ويحمل الجنسية الأمريكية وليس عضوا في أي نقابة فنية وليس من الممارسين للمهنة في مصر ولا يعيش فى مصر وقد يكون مصريا على الورق وليس فنانا مصريا.

أخر أعمال أشرف زكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أشرف زكي مسلسل مفترق طرق الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وكانت تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وهو من بطولة كلا من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي