عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار محمود فوزي يستقبل عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي

تحيا مصر

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، اليوم الأحد،، وذلك بمقر الوزارة.

خلال اللقاء، قدم عادل العسومي تهانيه للسيد المستشار محمود فوزي على توليه المنصب الجديد، معربًا عن تمنياته له بدوام التوفيق والسداد، كما ثمن دور الدولة المصرية المحوري في دعم العمل البرلماني عربيًا ودوليًا، وتعزيز أواصر التعاون العربي خاصةً في ظل التحديات الإقليمية والعالمية الراهنة.

المستشار محمود فوزي يستقبل عادل العسومي رئيس البرلمان العربي

من جانبه، أعرب المستشار محمود فوزي عن خالص شكره وتقديره لعادل العسومي على هذه الزيارة، مثمنًا الدور البارز للبرلمان العربي في تعزيز العمل العربي المشترك وتعزيز علاقاته بفضل جهوده الملموسة على كافة الأصعدة.

كما أشار إلى الجهود المبذولة لتوحيد الصف العربي وتعميق التعاون والتكامل بين الدول العربية، مؤكدًا على حرص الوزارة على تعزيز قنوات التواصل مع البرلمان العربي وأهمية توطيد التعاون بين الجانبين.

المستشار محمود فوزي يشارك في حفل تخريج أول دفعة من فرع العلمين بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

وفي وقت سابق، شارك المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي في احتفالية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تحت رعاية جامعة الدول العربية ودولة رئيس مجلس الوزراء، بتخريج أول دفعة من فرع العلمين بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

وأعرب المستشار محمود فوزي عن سعادته بتخريج أول دفعة من فرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة، وأن وجود هذا الفرع في مدينة العلمين الجديدة سيؤدي إلى الإسراع بتنمية وتعمير المدينة نظرًا لإقامة الطلبة فيها وسرعان ما ستمتد حركة العمران إلى أجزاء اكبر منها، مشيراً إلى أن الأكاديمية تواكب التطور العلمي فى مجالات مختلفة، إذ شهدنا اليوم تخرج دفعة كاملة من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي والأكاديمية البحرية تهتم بتخريج طلاب ذوي تأهيل وتعليم على أعلى مستوى، فضلا عن تشجيعهم على الإبداع والبحث والتطوير والابتكار، ما يحقق مستقبل يليق بالشباب المصري الواعد.

تابع موقع تحيا مصر علي