عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام المغربي أشرف داري مع بريست الفرنسي قبل الانتقال لصفوف الأهلي

المغربي أشرف داري
المغربي أشرف داري

اقترب المغربي أشرف داري الأنضمام لصفوف الفريق الأو لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بعد الوصول إلى اتفاق نهائي مع نادي بريست الفرنسي الذي يلعب داري بين صفوفه.

 ويعرض موقع تحيا مصر، أرقام المغربي أشرف داري مع فريق بريست الفرنسين قبل الأنتقال لصفوف النادي الأهلي .

أرقام المغربي أشرف داري مع فريق بريست الفرنسي

وكان شارك أشرف داري مع فريق بريست فى 24 مباراة ، سجل هدف وحيد ، وخرج على سبيل الإعارة إلى فريق شارلروا البلجيكي لمدة 6 أشهر وأحرز 3 أهداف في 9لقاءات.

والد أشرف داري يؤكد انضمام نجله إلى النادي الأهلي

أكد والد المدافع المغربي أشرف داري خلال تصريحا صحفية : “أن صفقة انتقال نجله إلى صفوف النادي الأهلي قد تمت بالفعل، بعد تواجد وفد من الأهلي في فرنسا اليوم من أجل توقيع العقود مع نادي بريست الفرنسي”.

وأضاف: أشرف داري سينتقل إلى النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، حتى صيف عام 2028، ومن المتفق عليه وصول أشرف إلى القاهرة غدا الجمعة، من أجل توقيع الكشف الطبي، وتصوير الإعلان الخاص بتقديمه".

وأشار: "هناك حرب قوية، يشنها جمهور الوداد المغربي على أشرف داري، ولكن على الرغم من ذلك، فضلنا انتقاله إلى النادي الأهلي، هو نادي القرن والأفضل في إفريقيا، كما أن مسئولي بريست رفضوا عرض الوداد لأنه غير مناسب.

تصريحات وكيل أشرف داري

وأضاف وكيل أشرف داري في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورت 2، بالفعل هناك مفاوضات متقدمة للغاية بين الأهلي وأشرف داري في الفترة الحالي من أجل انتقال للاعب للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وتابع وكيل أشرف داري، لا يمكن أن أتحدث عن تفاصيل آخرى تعيق الصفقة ولكن ما أريد أن أقوله بأن هناك مفاوضات قوية وجادة في الفترة الحالية بين الأهلي وبريست.

تابع موقع تحيا مصر علي