عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامتها في 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الافريقي

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك فى بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي لحصد لقب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، من الزمالك بعدما نجح في الفوز بلقب السوبر الإفريقي الوحيد الذي جمع الفريقين وذلك عام 1994، والذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف دون رد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بجانب أم بي سي مصر.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق الزمالك الفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

نتيجة مباراة الأهلي مودرن سبورت

شهد الشوط الأول من المباراة، تألق حارس الأهلي مصطفى مخلوف، الذي استطاع إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة هدف محقق، إلا أنه على الرغم من بعض الهجمات لصالح مودرن سبورت، كان الشوط الأول سلبيا في كل شيء، حيب انحصر اللعب في أغلب الوقت داخل منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

شباب الأهلي يعبر عن نفسه في بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير على دفاعات مودرن سبورت، الذي تراجع بشكل كبير إلى الدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد، واستمرت محاولات شباب الأهلي من اجل إدراك الهدف الأول في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي