عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المذيع الفرفوش لـ تحيا مصر: اتهامي بالتحريض عالفسق والفجور بلاغ كيدي للبحث عن "التريند"

سيد غنيم المذيع الفرفوش
سيد غنيم المذيع الفرفوش

قال سيد غنيم المعروف إعلاميا باسم "المذيع الفرفوش" أنه بريئ من الاتهامات الموجهة له بالتحريض عالفسق والفجور .

وأضاف سيد غنيم المعروف إعلاميا باسم "المذيع الفرفوش" خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه لم يقم باي فعل سواء خلال الفيديوهات التي ينشرها او خارج التصوير ، تعد بمقابة فعل يخالف القانون .


وتابع سيد غنيم المعروف إعلاميا باسم "المذيع الفرفوش" انه صور مع عدد كبير من ضيوف حلقاته  بينهم عدد من السيدات ولا يلزم اي منهم بارتداء ملابس محددة وكل فيديوهات لقاءاته تمت في أماكن عامة بحضور عدد كبير من الأشخاص.

وفيما يخص البلاغ المقدم من المحامي أيمن محفوظ وصفه  سيد غنيم المعروف إعلاميا باسم "المذيع الفرفوش" بكونه بلاغ كيدي للبحث عن "التريند" على حد قوله ، لكونه لم يفعل اي شئ يخالف القانون .


قال أيمن محفوظ المحامي أنه تقدم ببلاغ ضد سيد غنيم المعروف بالمذيع الفرفوش يتهمه فيها بالتحريض عالفسق والفجور.

وبسؤال أيمن محفوظ المحامي عن صورة أو رقم البلاغ ، قال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر  إنه يتحفظ على رقم البلاغ في الوقت الحالي ويمكن سؤال الإدارة العامة لمكافحة الأداب عن ما ان كان تقدم ببلاغ من عدمه.


قدم حافظة مستندات تحتوي على فيديوهات وصور

وتابع المحامي أيمن محفوظ أن الاجراء المتبع من الادارة العامة لمكافحة الاداب هو الاستدلال من مقدم البلاغ للتاكد من صحة البلاغ ومن بعدها تقوم برفعه الى جهات التحقيق سواء في صورة بلاغ مقدم من احد الاشخاص او تقدم الادارة العامة لمكافحة الاداب المتهم  بذاتها بعد تحريهاتها في الوقائع المنسوبة وهو ما حدث في واقعة التيك توكر سوزي الأردنية على حد قوله  ، مشيرا الى انه قدم حافظة مستندات تحتوي على فيديوهات وصور تثبت اتهامه للمذيع الفرفوش.


يتلفظ بألفاظ وتعبيرات وإشارات


وقال أيمن محفوظ المحامي أن "المذيع الفرفوش" يظهر على حساباته الشخصية على مواقع التواصل وهو يستعرض لمشاهد أجساد الراقصات ويتلفظ بألفاظ وتعبيرات وإشارات إباحية بصورة فاضحة بغرض التربح على السوشيال ميديا.

قانون العقوبات وقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية رقم 175 لسنة 2018

وقال المحامي أيمن محفوظ ان المذيع الفرفوش  يمارس مهنة بدون ترخيص ولا يضع أي اعتبار لقيم المجتمع حينما يحرض الساقطات والمتابعين على الفسق والفجور ويعمل على تسهيل الدعارة الإلكترونية وإعداد محل لهذا الأمر مستخدما صفحاته الشخصية ويعرض ذلك المحتوى الإجرامي بشكل علني للجمهور في مخالفة صريحة للمادة 269 و171 من قانون العقوبات وقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية رقم 175 لسنة 2018 وقانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 بالتحريض على ارتكاب الفجور والدعارة بالمساعدة والتسهيل وإداره محلا للدعارة على حساباته الإلكترونية ونشر المحتوى الإباحي بصورة علنية.

تابع موقع تحيا مصر علي