عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 12 شخص في حادثي بالطريق الصحراوي بالفيوم

حادث
حادث

أدى حادثين منفصلين في الطريق الصحراوي بالفيوم إلى إصابة 12 قبل نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

إصابة 7 أشخاص في حادث بالطريق الصحراوي في الفيوم

نتج عن حادث بالطريق الصحراوي في الفيوم، إصابة 7 أشخاص فى حادث سيارة ملاكي، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق حول الأحادث وأمرت بجمع التحريات من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

بداية حادث بالطريق الصحراوي في الفيوم

تعود بداية حادث بالطريق الصحراوي في الفيوم، عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث سيارة ملاكى بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد بوابات تحصيل الرسوم وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث، وتبين أن سيارة ملاكى بالطريق، وأصيب فى الحادث 7 أشخاص، وتم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الصحراوي في الفيوم

أصيب 5 أشخاص بسبب حادث ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوى ، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث فور تلقيها بلاغ بوقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوي، حيث قامت بعمل الإسعافات الأولية للمصابين إلى حين نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعود بداية حادث بالطريق الصحراوي في الفيوم، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق الفيوم الصحراوى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى وقوع حادث السيارة أعلى الطريق وإصابة 5 اشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتم تحرير محضرين منفصلين بوقع حادثي بالطريق الصحراوي في الفيوم، وإخطار جهات التحقيق، التي أمرت بالوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع حادثي سيارتي الطريق الصحراوي في الفيوم.

تابع موقع تحيا مصر علي