عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان مش فاضي

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان في الساعات الماضية وعبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنية جديدة بعنوان مش فاضي وذلك بعد نجاح الأغنية الدعائية الذي قام بها في حملة كوكاكولا الجديدة.

محمد رمضان يطرح أغنية مش فاضي 

وروج محمد رمضان كعادته لأغنية مش فاضي من خلال طرح مقطع من الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "مش فاضي، مش فاضي.. ثقة في الله نجاح".

اغنية مش فاضي محمد رمضان 

وأتت كلمات أغنية مش فاضي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: مش فاضي.. مش فاضي.. مش فاضي لكلامكو الفاضي بصراحة كلكو ع الفاضي هما يتضايقوا وأنا مروق هما يتمنوا وأنا بحقق بص عليهم وقاعد باضحك هاهاهاهاها ال بتحبوني.. هاهاهاهاها برافو يا رجالة.. ههاهاها دانتوا فصلتوني.

محمد رمضان وإعلان كوكاكولا 

وكان قد قدم محمد رمضان الأغنية الدعائية لحملة كوكاكولا الجديدة والتي تفاعل معه الجمهور بين مؤيد ومحب للأغنية وكلماتها وبين معارض بسب مشاركة الفنان في منتج مقاطعة، لتأتي تعليقاتهم على النحو الآتي: “جمدان يا رمضان”، “أسطورة”، “نجم”.

محمد رمضان

ولكن فئة أخرى وصفت محمد رمضان بالصهيوني الغير محب لموطنه وقاموا بحملة إلغاء متابعة له، وذلك بسبب مشاركته في منتج مقاطعة.

اخر أعمال محمد رمضان 

يذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان كان من خلال مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح المسلسل الذي يتحدث عنه جميع المصريين في الشوارع، وخاض بطولة المسلسل كلا من محمد رمضان وعصام السقا وهالة صدقي ومنة فضالي وإيمان العاصي، ومي كساب، وجوري بكر ومنذ ريحانة، سلوى عثمان، لبنى ونس، وهو من إخراج المخرج محمد سامي في رابع تعاون له مع النجم محمد رمضان.

ويحضر الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم أسد أسود حيث صور جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية وفي انتظار طرحه في السينمات بمجرد الانتهاء من تصويره، ومن المتوقع أن يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي حيث لا يقتصر أبطاله على المصريين فقط ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي