عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد وبرينتفورد اليوم فى بطولة الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يلتقي فريق ليفربول أمام برينتفورد ، اليوم الأحد، في تمام الساعة الساعة السادسة والنصف مساءًا ، على ملعب الأنفليد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد 

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وبرينتفورد عبر قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وبرينتفورد

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: روبيرتسون- كوناتي- فان دايك- ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: سوبوزلاي- جرافينبرج- ماك أليستر.

في خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز- جوتا.   

نتيجة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب فريق إبسويتش تاون بقيادة المصري سام مرسي من أجل تسجيل الهدف الأول والظهور المميز في الدوري الإنجليزي بعد غياب كبير.

ولم يظهر ليفربول بشكل مميز في الشوط الأول ولم يتواجد محمد صلاح في المناطق الهجومية بشكل قوي، وكان هناك قلق من جانب جماهير الريدز في المباراة الأولى للمدرب الهولندي آرني سلوت.

وكان القلق بسبب أنه لا يوجد مدرب قاد ليفربول في البريميرليج قد فازو في المباراة الأولى له في أول مواجهة له في الدوري الإنجليزي.

وكاد إبسويتش تاون أن يسجل الهدف الأول في أكثر من مناسبة في الشوط الأول ولكن كان أليسون بيكر حارس اليردز في الموعد والدفاع.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف مع أداء سلبي من جانب الريدز وتفوق هجومي لفريق إبسويتش تاون.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان ليفربول له الأفضلية في المباراة مع وجود بعض الهجمات من جانب فريق إبسويتش تاون.

تابع موقع تحيا مصر علي