عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر: الأهلي يرفض إرسال لاعبيه لمعسكر منتخب مصر قبل بداية سبتمبر.. وحسام حسن مظلوم

سيف زاهر
سيف زاهر

قال الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي قرر إرسال لاعبيه لمعسكر منتخب مصر في بداية شهر سبتمبر المقبل من أجل إراحة اللاعبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف زاهر.

تصريحات سيف زاهر

وأضاف سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1، تحدثت مع أحد المسئولين الكبار في النادي الأهلي وأكد لي بأن الفريق قرر التضحية بكأس مصر من أجل إراحة اللاعبين وتم إبلاغ اتحاد الكرة المصرية في خطاب رسمي بانضمام اللاعبين في بداية سبتمبر.

وأكمل سيف زاهر، اتحاد كرة القدم المصري لا يستمع لأي شيء ولا يريد الإصلاح وحل الأزمات، ولدي إحساس بأن الجميع يتواجد في الساحل في الفترة الحالية وليس هناك أي اهتمام بالأزمات التي تحدث.

وأشار سيف زاهر، أريد أن يكون هناك رد من اتحاد الكرة المصري بحقيقة وصول خطاب النادي الأهلي، ولم يتم إبلاغ حسام حسن مدرب منتخب مصر بخطاب النادي الأهلي، وبداية المعسكر لمنتخب مصر من الممكن أن يكون بلا لاعبين، والزمالك سيقرر عدم إرسال لاعبيه.

سيف زاهر أون تايم سبورتس

واستكمل سيف زاهر، مفيش أي فاهم حاجه تخص منتخب مصر في الفترة الحالية، والنادي الأهلي يريد إراحة لاعبيه بسبب مباريات الفريق في أفريقيا يوم 13 سبتمبر بعد نهاية مباريات منتخب مصر، ولا يوجد تنسيق مع منتخب مصر من جانب اتحاد كرة القدم المصري، وحسام حسن دائما في وش المدفع بجانب إبراهيم حسن، وميكالي كان يعاني من الأزمات بسبب اتحاد الكرة ولا يقوموا بحل الأزمات.

تحيا مصر
سيف زاهر

واستطرد سيف زاهر، كان لابد أن يكون هناك اجتماع من جانب اتحاد الكرة مع حسام حسن لحل الأزمات، ولا يوجد خلاف بين حسام حسن وإبراهيم حسن مع النادي الأهلي، واتحاد الكرة لا يبلغ حسام حسن وإبراهيم حسن بما يحدث من خطابات للأندية.

وأردف سيف زاهر، حسام حسن مدرب منتخب لديه كامل الحرية في اختيارات اللاعبين في الفترة المقبلة مع منتخب مصر، وحسام حسن يرى الأفضل والأهم لمنتخب مصر، وحسام حسن لا يحتاج للتبرير والقائمة الحالية هي الأفضل.

واختتم سيف زاهر تصريحاته، اين عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، والنادي الأهلي لا يعرف أسباب عدم الرد على عقوبات مباراة بيراميدز في الدوري، وأرجو من اتحاد كرة القدم المصري ولجنة المسابقات أن يكون هناك رد على عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي