عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء نبيل: لابد من إقامة دوري استثنائي رغم رفض الأندية.. ولا أتدخل في عمل منتخب مصر

علاء نبيل
علاء نبيل

قال علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، أن أندية الدوري الممتاز ترفض إقامة موسم استثنائي في الموسم المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات علاء نبيل.

تصريحات علاء نبيل

وأضاف علاء نبيل في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، ما حدث في الموسم الماضي في الدوري المصري والمسابقات المصرية صعب للغاية، ومازالت هناك مباريات كأس مصر، وإقامة أشواط إضافية صعب للغاية على اللاعبين.

وأكمل علاء نبيل، اتحاد الكرة المصري يعمل حاليا على عدم تكرار الأخطاء في الموسم المقبل، والموسم كان صعب وشاق للغاية، ونعمل حاليا على تطوير مسابقات الناشئين مروراً بالمسابقات الآخرى.

واستكمل علاء نبيل، رؤساء الأندية تريد إقامة موسم جديد بنظام الدوري العام بدون دوري استثنائي، والقرار النهائي لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والأندية الصاعدة من دوري المحترفين ترفض إقامة الدوري من مجموعتين ولابد من إقامة دوري استثنائي في الفترة المقبلة.

علاء نبيل مع سيف زاهر

وأشار علاء نبيل، هناك العديد من الاقتراحات الخاصة من جانب الأندية بشأن الموسم الجديد، والقرار الفاصل لاتحاد كرة القدم المصري، وليس لدي أي علاقة بالمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، وليس لدي أي تدخل نهائيا، ولكن بعد الأولمبياد أصبحت مسئولا عن المنتخب الأولمبي لمتابعة ما يحدث.

تحيا مصر
علاء نبيل

واستطرد علاء نبيل، المنتخب الأول له تعامل خاص والأفضل أن يكون منتخب مصر الوطني له الاستقلالية، وعندما يكون هناك دوري منتظم سأتواجد مع منتخب مصر الأول، وأنا غير راضي عن الوضع الحالي.

واختتم علاء نبيل، العديد من طلبات حسام حسن في الفترة الماضية يتم رفضها سواء بتجمعات المنتخب واختيارات اللاعبين، وأقدم النصائح فقط لمنتخب مصر الوطني والحساب في نهاية المرحلة مع منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي