عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال: محمود كهربا مظلوم في الأهلي وأفشة لاعب سوبر وحسين الشحات الأفضل

أحمد بلال
أحمد بلال

قال أحمد بلال نجم الأهلي السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا لا يحصل على فرصته مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد بلال.

تصريحات أحمد بلال

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، أرى بأن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي ظلم محمود كهربا في الفترة الأخيرة بشكل غير مفهوم، وهو مهاجم مميز ويقدم كل ما لديه عندما يتواجد داخل أرض الملعب ويسجل الأهداف.

وأكمل أحمد بلال، محمود كهربا يتألق دائما مع الأهلي عندما يلعب ويتواجد مع الفريق، وكولر غير مقتنع بإمكانيات كهربا في مركز الهجوم، والأهم أن يتواجد في الملعب بشكل مستمر حتى لو على سبيل التواجد كبديل.

وأشار أحمد بلال، من الصعب أن يستمر محمود كهربا مع النادي الأهلي في ظل وجود مارسيل كولر، وكهربا سيتواجد مع النادي الأهلي، ولكن لمصلحة اللاعب الرحيل واللعب مع فريق آخر في الفترة المقبلة للظهور بشكل مميز.

وأردف أحمد بلال، الأمور ستكون صعبة للغاية على محمود كهربا في الموسم الجديد، خاصة في حالة التعاقد مع مدرب جديد مع وسام أبو علي، ومن الممكن أن يكون اللاعب متألق ولكن المدير الفني قراره النهائي هو عدم مشاركة كهربا مع الفريق.

أحمد بلال

أحمد بلال مع سيف زاهر

واستكمل أحمد بلال، طريقة لعب النادي الأهلي مع مارسيل كولر تظلم محمد مجدي أفشة مع النادي الأهلي، وكولر يرى بأن أفشة هو البديل المميز للنادي الأهلي، وأسوأ إحساس للاعب هو عدم الحصول على التقدير الذي يستحقه من مارسيل كولر.

واختتم أحمد بلال تصريحاته، أفشة لن يقبل أن يتواجد على مقاعد البدلاء بشكل مستمر مع مارسيل كولر، خاصة أن يرى بأنه يساعد الفريق عندما يشارك ويسجل الأهداف، وأحمد عبد القادر أحرف لاعب في مصر في الوقت الحالي، وهناك من يقول أن أحمد سيد زيزو الأفضل في مصر، ولكن أرى بأن عبد القادر الأهم والأفضل، وحسين الشحات أفضل لاعب في الأهلي بجانب أحمد عبد القادر.

تابع موقع تحيا مصر علي