عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال: أنا أفضل من وسام أبو علي وحسام حسن.. وحسين الشحات يستحق التواجد مع منتخب مصر

أحمد بلال
أحمد بلال

قال أحمد بلال نجم الأهلي السابق، أنه أفضل مهاجم في مصر خلال فترة تواجده في ملاعب كرة القدم وأن حسام حسن يأتي في المركز الثاني ثم عماد متعب وأحمد حسام ميدو وأخيراً عمرو زكي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد بلال.

تصريحات أحمد بلال

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، أنا أفضل من وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، وأنا أفضل منه مراحل عديدة، ومن شاهدني يعرف أنني أفضل من وسام أبو علي، ولو كان وسام موجود في جيلي لن يتألق، وهو متواجد حاليا مع فريق مميز.

وأكمل أحمد بلال، أنا مش مغرور ولو فيه مهاجم أفضل مني هقول هو أفضل مني، وما يميز وسام أبو علي أنه يسجل الأهداف من داخل منطقة الجزاء، وهو لا يعرف اللعب خارج منطقة الجزاء، والفوارق كبيرة بيننا.

أحمد بلال

وأشار أحمد بلال، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان أفضل مهاجم من حيث المهارات وكان يمتلك قدرات عالية كبيرة وعالية وأرى بأنه أفضل مني في هذا المركز، وخلال فترة تواجدي لم يكن هناك أفضل مني في مركز الهجوم، ولا أحب الحديث عن الأرقام أو الإنجازات، ولكن عن إمكانيات المهاجم.

أحمد بلال مع سيف زاهر

وأشار أحمد بلال، حسين الشحات يستحق التواجد مع منتخب مصر، ومن السنة الماضية يلعب بشكل مميز مع النادي الأهلي، وهو يستحق التواجد مع منتخب مصر، وحسين الشحات لم يتهرب من منتخب مصر في الفترة الماضية، وحسام حسن يرى بأن إبراهيم عادل وتريزيجيه أفضل من حسين الشحات في الفترة الحالية.

واختتم أحمد بلال تصريحاته، من الممكن أن يستغل حسام حسن من إمكانيات حسين الشحات بشكل مميز عكس إبراهيم عادل، وكان من الممكن أن يلعب حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، وحسين الشحات هو الأفضل لمنتخب مصر وهو أفضل من أحمد سيد زيزو في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي