عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد محمد عبد الشافي يعلن عودة نجله من الاعتزال لمساعده الزمالك في الموسم المقبل

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

قال والد محمد عبد الشافي، أن نجله محمد عبد الشافي يستعد للتواجد مع الزمالك الجديد بعد التعافي من الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات والد محمد عبد الشافي.

تصريحات والد محمد عبد الشافي

وأضاف والد محمد عبد الشافي في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك، محمد مستعد للعودة بشكل سريع لمساعدة نادي الزمالك في الفترة المقبلة وهو متعجل للغاية للتواجد في الفترة المقبلة واللعب بشكل قوي.

وأكمل والد محمد عبد الشافي، ندعم نادي الزمالك ومحمد سيتواجد مع الفريق في الموسم المقبل، والزمالك هو من فتح بيتنا ورغم قرار محمد عبد الشافي بالاعتزال إلا أنه سيعود لمساعدة نادي الزمالك في الموسم المقبل.

والد محمد عبد الشافي

وأشار والد محمد عبد الشافي، محمد ابني مش هيبطل كورة وهيرجع يساعد نادي الزمالك من جديد وهو داعم للنادي في كل الأوقات وهو ابن نادي الزمالك، ولا نبحث عن شعارات مع نادي الزمالك وأتحدث من قلبي.

تحيا مصر
محمد عبد الشافي

واستكمل والد محمد عبد الشافي، محمد ابني يرضي بالقليل وتربي في نادي الزمالك وهو بعمر 6 سنوات ورحل بعمر 12 سنة وعاد من جديد ويريد اللعب من جديد مع نادي الزمالك ولا يشترط على النادي نهائيا.

جمال حمزة: فرصة جوزيه جوميز الأخيرة مع نادي الزمالك في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وأضاف جمال حمزة في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 1، جوزيه جوميز لا يعلم حجم وإمكانيات جماهير نادي الزمالك الكبيرة، والجماهير لا تقبل بالتعادل حتى لو مستوى الفريق غير جيد أو حتى بعيد عن المنافسة.

وأكمل جمال حمزة، جوزيه جوميز قرر بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية أن لا يركز في الدوري أو الكأس أو بطولة كأس الرابطة المصرية، وأتمنى أن يكون هناك تركيز من المدرب في الموسم المقبل والاعتماد على اللاعبين الأساسيين، وأشار جمال حمزة، أتمنى أن يكون هناك تدخل للمدير الفني في اختيار صفقات الزمالك في الموسم المقبل ولا أريد أن تكون هناك قسوة على جوزيه جوميز، والنتائج ستحدد مصير المدرب مع الفريق في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي