عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو هميلة باحتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة: الرئيس السيسي تبنى تطوير منظومة التعليم.. وأملنا كبير في الوزير الجديد

ابو هميلة
ابو هميلة

وجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، التحية لأوائل الثانوية العامة على تفوقهم، مؤكدا أن تكريم حزب الشعب الجمهوري لهم نابعا من إيمان صادق لدى الحزب بضرورة دعم المتفوقين.

أبو هميلة باحتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة: الرئيس السيسي تبنى تدوير منظومة التعليم.. وأملنا كبير في الوزير الجديد

جاء ذلك خلال احتفالية حزب الشعب الجمهورية بمحافظة الجيزة، لتكريم الطلاب المتفوقين بالثانوية العامة، موجها الشكر لرفعت عطا، أمين المحافظة والنائب أحمد عاشور والنائب طارق الطويل  لجهودهم الفترة الماضية على مستوى المحافظة.

ووجه أبو هميلة رسالة للمتفوفين قائلا:"بذلتم جهودا كبيرة الفترة الماضية خلال فترة الدراسة بالثانوية العامة ورغم الصعاب تغلبتم عليها بإرادة قوية".

احتفاليه الشعب الجمهوري بالثانوية العامة

وطالب الطلاب بالاستمرار في التفوق بالمراحل الجامعية القادمة حتى يكون لدينا كوادر تتقدم وتنهض بهذه البلد من خلال الفكر والرؤى البناءة.

وواصل :"أوصيكم بالاخلاق الحميدة والالتزام في العمل، والاطلاع المستمر حتى تكونوا أكثر ثقافة".

ووجه أبو هميلة الشكر والتقدير الأولياء الأمور اصحاب الجهود الحقيقية والعامل الرئيسي في وصول هؤلاء المتفوفين لهذا المستوى ، موجها الشكر أيضا للمعلمين ودورهم في توجيه الطلاب.

ووجه أبو هميلة رسالة لوزير التعليم محمد عبد اللطيف: "منصبكم في غاية الأهمية وأملنا كبير في تطوير العملية التعليمية بالمدرسة وهذا الأمر يحتاج لجهود كبيرة من كافة العاملين بالمنظومة".

كما وجه الشكر الرئيس السيسي على تبنيه التطوير الذي تشهده منظومة التعليم حاليا، لافتا إلى أن التطوير الجامعي في مصر أصبح على مستوى جيد ونأمل أن يصل التطوير ويطول التعليم قبل الجامعي خلال الفترة القادمة.

واوضح أن السنوات الماضية شهدت بتقدم كبير في عهد الرئيس السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي